تفاصيل مقلب "رامز مجنون رسمي" 2020

حل الفنان الإماراتي عبد الله بالخير ضيفًا على برنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، وذلك من خلال مداخلة عبر "سكايب"، ليحكي تفاصيل تجربته مع مقلب الفنان رامز جلال هذا العام في برنامج "رامز مجنون رسمي".

عبد الله بالخير يحرق تفاصيل مقلب رامز جلال

وقبل عرض البرنامج بساعات، كشف الفنان عبد الله بالخير كافة تفاصيل المقلب الذي تعرض له، ليحرق تفاصيل البرنامج تمامًا، فقال الفنان الإماراتي القدير إنه في البداية عرض عليه فريق MBC الظهور في برنامج حواري مع الفنانة اليمنية أروى، وبالفعل وافق على الظهور بعد إصرار منهم.

عبد الله بالخير على جهاز كشف الكذب؟!

وأضاف أن الفنانة أروى استقبلته وبدأت تشرح له فكرة البرنامج، حيث سيجلس على كرسي غريب ويتم سؤاله بعض الأسئلة وإذا كذب في إجابته سيتم اكتشاف ذلك، ومن ثم ستمر أمامه آلة تضم 3 صور مختلفة لـ3 نجوم، ومن المفترض أن يعلق على كل صورة منها، وكانت الصورة الأولى للمطربة أحلام.

أما الصورة الأخيرة التي تُعرض عليه فتكون لرامز جلال، وبمجرد أن يبدأ تعليقه عليها، يظهر رامز ويبدأ المقلب.

ضيوف "رامز مجنون رسمي"

الجدير بالذكر أن برنامج "رامز مجنون رسمي" يُعرض يوميًا وقت الإفطار عبر شاشة MBC مصر، ومن المقرر أن يستضيف هذا العام كل من فيفي عبده وياسمين صبري وريهام عبد الغفور وغادة عادل ونبيلة عبيد وبدرية طلبة وأمينة خليل وياسمين رئيس وريهام عبد الغفور وبسمة وأروى جودة والمطربة الشعبية بوسي وأخرين.