سمية الخشاب الضحية الثانية لمقالب فيفي عبده في "خلي بالك من فيفي".. بالفيديو

وقعت الفنانة سمية الخشاب الضحية الثانية لمقالب فيفي عبده في الحلقة الثانية من برنامج مقالبها "خلي بالك من فيفي" على قناة mbc مصر.

رد فعل غير متوقع من سمية الخشاب على مقلب فيفي عبده

وبدأت الحلقة باستقبال فيفي عبده لصديقتها سمية الخشاب في منزلها ولكنها تعرضت لموقف محرج من موظف الاستقبال والذي طلب تفتيشها أكثر من مرة وذلك بحجة تعرض منزل فيفي عبده للسرقة من قبل، قبل ان تدخل وتستقبلها أيضاً المذيعة زينب عبيد التي تشارك في المقلب.

سمية الخشاب ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي"

وأبدت سمية الخشاب رد فعل غير متوقع على المقلب الذي تعرضت له بدخول إحدى العاملات في المنزل في نوبة صراخ وهاجمتها، تماسكت سمية الخشاب وحاولت إن تساعد العاملة ظناً منها إنها مصابة بالصرع، ولكن فيفي عبده حاولت إخافتها بإدعاء وجود جن بالمنزل.

سمية الخشاب في "خلي بالك من فيفي"

وتعتمد فيفي عبده في مقلبها على الإيقاع بالنجوم في منزلها من أجل تصوير حلقة تلفزيونية قبل ان تخيفهم بالمفرقعات والأصوات المرعبة وكذلك من خلال تمثيل إحدى العاملات إنها مصابة بمس شيطاني وكذلك بإدعاء فيفي عبده تعرضها للإغماء بسب هذا الأمر.

وتعرضت فيفي عبده للانتقادات منذ عرض الحلقة الاولى من برنامج مقالبها "خلي بالك من فيفي" أمس والتي حلت بها الفنانة زينة كضحية أولى، وذلك بسبب مستوى المقالب والخدع التي تقدمها في البرنامج واعتبرها البعض غير مقنعة ومكررة واتهموها بالتقليد وفبركة المقالب وتصدرت بسبب الجدل الذي أثارته مواقع التواصل الاجتماعي.