زينة الضحية الأولى لمقالب فيفي عبده في برنامج "خلي بالك من فيفي".. بالفيديو

وقعت الفنانة زينة ضحية لمقالب فيفي عبده في الحلقة الأولى من برنامجها "خلي بالك من فيفي" على قناة mbc مصر، والتي بدأت عرض برامجها ومسلسلاتها في موسم رمضان بداية من الليلة.

فيفي عبده تتلقى الانتقادات بسبب الحلقة الأولى من برنامجها

وعرضت قناة mbc مصر الحلقة الأولى من برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي" والتي كانت ضحيتها الفنانة زينة، وتعتمد المقالب على استضافة فيفي عبده لأحد نجوم الفن في منزلها قبل ان يفاجأ بأحداث غير متوقعة ومرعبة في المنزل.

إصابة زينة بسبب مقلب فيفي عبده

وفي الحلقة الأولى من برنامج "خلي بالك من فيفي" أصيبت الفنانة زينة في قدمها بسبب المقلب المرعب الذي تعرضت له، عن طريق إيهامها بوجود "جن" في المنزل من خلال إحدى العاملات، قبل ان تدعي فيفي عبده تعرضها لإغماءة بسبب خوفها في نهاية المقلب.

وأثارت الحلقة الأولى من برنامج "خلي بالك من فيفي" الجدل على مواقع التواصل فور عرض الحلقة الأولى بسبب الانتقادات الكثيرة التي طالت مستواه، وانتقد البعض سذاجة المقلب وكذلك محاولة تقليد رامز جلال بالإضافة إلى غياب الكوميديا وردود الفعل التلقائية في البرنامج.

فيفي عبده من ضحية للمقالب إلى مقدمة برنامج

وكانت فيفي عبده قد أثارت الجدل أيضاً بسبب ظهورها المتكرر في برامج المقالب مع رامز جلال وآخرها برنامج "رامز مجنون رسمي" والذي سيعرض في موسم رمضان، وقالت فيفي في حديثها عن برنامجها الجديد إنها أرادت ان تتحول من ضحية للمقالب إلى منفذة لها في زملائها الفنانين من خلال برنامجها.