أصالة ختمت القرآن وشيرين عبد الوهاب تخشع في صلاتها ..نجمات يتقربّن أكثر من الله بسبب "كورونا"

أزمة فيروس "كورونا" وتداعياتها التي فرضت الحجر المنزلي، انعكست بشكل ايجابي على العديد من الفنانات اللواتي اعترفن بأن هذه المحنة جعلتهن أكثر تقرباً من الله وأكثر التزاماً بالتعاليم والواجبات الدينية من المواظبة على الصلاة والدعاء وقراءة القرآن وبينهن أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب ونوال الكويتية وحليمة بولند.

نرصد لكم أبرز النجمات اللواتي تأثرن بأزمة كورونا بشكل ايجابي وأصبحن أكثر تقرباً من الله وفق اعترافاتهن للجمهور:

أصالة نصري

الفنانة السورية أصالة نصري التي تلتزم العزل المنزلي بسبب أزمة كورونا، كشفت لمتابعيها عبر فيديو بثته عبر ستوري حسابها على انستغرام بأنها أصبحت أكثر تقربا من الله وقامت لأول مرة بإختتام القرآن الكريم في حياتها.

وأعربت في الفيديو عن تأثرها الشديد بذلك وقالت"أنا اليوم كثير متأثرة لأني خلصت ختمة القرآن الكريم، التي بدأتها لأول مرة في حياتي كلها، أول ختمة قرآن بعملها في حياتي".

أصالة كانت قد اعلنت ايضا منذ بداية أزمة كورونا عن مواظبتها على الصلاة والعودة إلى ممارسة الرياضة بعد إجبارها على البقاء في المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس.

شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب التي عادت مؤخرا الى للسوشيال ميديا، كشفت لمتابعيها عبر حسابها على تويتر من خلال سلسلة تغريدات عن انعكاس ازمة كورونا عليها بشكل إيجابي، وقالت بأن فترة العزل المنزلي جاءت متضمنة بالعديد من بالعناصر الإيجابية لها والتي من ضمنها قراءتها القرآن والتركيز في آياته والشعور بالراحة النفسية قائلة: "زمان كنت بقول الآيات وأنا مش بركز فيها دلوقتي وأنا بركز في الآيات لآخرها بحس إن ربنا بيشفني وبيداوي كل حاجة حاسة بيها، أنا بقول ده ومش خايفة من التعليقات اللي هتيجي".

شيرين عبد الوهاب اعترفت ايضا بأنها اصبحت أكثر خشوعاً خلال فترة العزل المنزلي بصلاتها وباتت الصلاة باتت بالنسبة لها أهم شيء مضيفة في تغريداتها: "أنا نفسي كله يحس الإحساس اللي كنت حاساه وأنا بصلي صلاة المغرب والسنة، متعة تانية أحلى من أي سفرية أو أي سهرة، ربنا يثبتنا ويعدينا من اللي إحنا فيه ويارب ما نتغيرش ونفتكر اللي إحنا فيه دلوقتي ده".

حليمة بولند

الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند أضاءت بدورها على الجانب الإيجابي الذي استفادته من أزمة كورونا والعزل المنزلي ومن ضمنها تعلم الطبخ المنزلي، وتقوية علاقتها بالله وحفاظها خلال على الصلاة وشكر الله على نعمه الكثيرة التي لم تكن تشعر بقيمتها من قبل وفق كلامها في مداخلة تلفزيونية لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

نوال الكويتية

الفنانة نوال الكويتية حرصت من جهتها على مشاركة جمهورها بتفاصيل عن يومياتها في العزل المنزلي والجانب الإيجابي له، فظهرت في فيديو على انستغرام وهي متأثرة جداً وقالت أنه على الجميع التقرب أكثر في هذا الوقت الى الله  والتسبيح والدعاء له، داعية الله أن يرفع البلاء عن كل الشعوب والدول المصابة بفيروس كورونا.

غدير سلطان

الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان أعلنت اعتزامها التوبة بعد تأثرها بحالات الوفاة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، ونشرت فيديو لها عبر حسابها على سناب شات قالت فيه ": "شفت إن إحنا حاليا بزمن الصحوة، لازم كل واحد يصحى ويشوف شقاعد بسوى بحياته، شوف شقاعد الدنيا تصير فيها، الناس قاعدة تموت دون اثر، اللي يموتون مانعرف عددهم".

واتخذت غدير قرار التوقف عن الظهور بوجهها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.