بعد ضجة ارتباطها..درة تثير أزمة بسبب اتهامها بالإساءة للأطباء وهكذا دافعت عن نفسها!

واجهت الفنانة التونسية درة عدة أزمات اليوم على مواقع التواصل والتي بدأت بضجة ارتباطها بأحد رجال الأعمال وتردد تكهنات حول خطبتها وكذلك اتهامها بالإساءة للممرضات والأطباء في فيلمها الأخير "في يوم وليلة".

درة متهمة بالإساءة إلى الممرضات في فيلمها الأخير

وتعرضت الفنانة درة لهجوم عنيف على مواقع التواصل بسبب دورها في فيلمها الأخير "في يوم وليلة" مع الفنان خالد النبوي، والذي عرض على الانترنت بعد انتهاء عرضه في السينمات، وذلك بسبب تجسيدها لشخصية ممرضة بإحدى المستشفيات وتقوم ببعض الأعمال الإجرامية وهو ما جعل البعض يتهمها بالإساءة للممرضات في ظل موقفهن البطولي من أزمة كورونا.

درة تعلق على أزماتها الأخيرة

وتصاعد الهجوم على درة في الساعات الأخيرة والذي وصل إلى تحريك دعاوي قضائية ضدها وضد صناع الفيلم، واضطر صناع العمل لإصدار بيان توضيحي حول الأزمة وكذلك قدم الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، اعتذاراً للممرضين ودافع عن صناع العمل بسبب الفهم الخاطئ لدور الفنانة درة بالفيلم.

ودافعت الفنانة درة عن دورها في الفيلم خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "التاسعة" وقالت إنها لم تقصد الإساءة للممرضات ولكنه دور تمثيلي حول شخصية تدفعها الظروف للسرقة، وأضافت إن العمل كان به شخصيات أخرى في المستشفى تحمل جوانب إيجابية وقالت إنها تكن كل احترام وتقدير لمهنة التمريض ولا تستطيع الإساءة لها.

درة تثير التساؤلات حول ارتباطها

وكانت درة قد أثارت الجدل والتساؤلات أمس حول ارتباطها من رجل أعمال يدعى هاني سعد بعد تداول صورة لتعليقات رومانسية لهما على إحدى صورها بانستقرام، ولم ترد درة على التكهنات المتداولة حول ارتباطهما واكتفت بحذف التعليق المثير للجدل وكذلك صورتها التي كشفت عن سيارة رجل الأعمال والتي أطلقت التساؤلات حول علاقتهما.