سميرة سعيد ومحمد منير وتامر حسني والنجوم يحتفلون بطرح أوبريت "إنت أقوى".. بالفيديو

بعد فترة من الترويج لأوبريت "إنت أقوى" والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن والغناء، طرحت الشركة المنتجة للأوبريت الكليب الرسمي له اليوم والذي كشف عن تواجد عدد من النجوم والمفاجآت به.

شاهدوا مفاجآت ونجوم كليب "إنت أقوى"

وطرح النجوم فيديو كليب أوبريت "إنت أقوى" اليوم على يوتيوب، واحتفلوا بطرحه من خلال فعالية خاصة على القنوات الفضائية، وتأتي الأغنية بمشاركة عدد من أبرز نجوم الغناء وهم سميرة سعيد ومحمد منير وتامر حسني وصابر الرباعي وكارول سماحة ووائل جسار.

وشهد كليب "إنت أقوى" عدد من المفاجآت كظهور نجوم الفن في الكليب مثل الفنانة يسرا وليلى علوي وأكرم حسني وماجد الكدواني وخالد أنور وإنجي علي وعبير صبري ولبلبة وماجد المصري ولاعب الكرة محمد زيدان وغيرهم، بالإضافة إلى مؤلف الأوبريت مدحت العدل والملحن عمرو مصطفى والموزع نادر حمدي.

أزمة وجدل بسبب بوستر أوبريت "إنت أقوى"

وأثار أوبريت "إنت أقوى" الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب البوسترات المتداولة له والتي تسببت في غضب جمهور سميرة سعيد واتهموا تامر حسني بالتقليل من تاريخها بعد تصدر صورته للبوستر وتراجعها خلفه، وهو ما جعل الشركة المنتجة تصدر بياناً ردت به على هذا الجدل.

وذكرت الشركة المنتجة إن أرباح وإيرادات الأوبريت سيتبرع بها لصالح جهود محاربة فيروس كورونا، وقالت في بيانها:" تُعلن إيچبت كاليندر عدم وجود صورة مجمعة للفنانين بالعمل الكبير "انت اقوي" وذلك تقديرا و احتراما للقيمة الفنية لكل منهم وعدم ظهور أحد بشكل مميز عن الاخر و ان اي صورة مجمعة تظهر خلال الفترة الحالية او المستقبلية لا تمت للعمل بصلة".