بعد عقد قرانها على أحمد أبوهشيمة..شاهدوا كيف تحدثت ياسمين صبري عن زوجها الأول "دودي"

زواج الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال احمد أبوهشيمة يعد هو الزواج الثاني للفنانة المصرية، بعد تجربتها الأولى والتي تحدثت عنها في أكثر من لقاء سابق كشفت فيه تفاصيل علاقتها بزوجها الأول "محمد"، وطريقة تعاملها معه.

ياسمين صبري: زوجي بسبب أكلي زاد 20 كيلو

الفنانة ياسمين صبري تحدثت عن زوجها الأول وعن تفاصيل حياتهما قبل وبعد الزواج في أكثر من لقاء تليفزيوني وقد أثار حديث الفنانة المصرية عن زوجها الأول الكثير من الجدل وتحديدا بعدما أكدت عن موهبتها في المطبخ والتي تسببت في تغير حياة وشكل زوجها الأول حيث أكدت في لقاء جمعها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة": "أنا تزوجت زوجي محمد وهو رياضي حقيقي كان يقطع مسافة 20 كيلو في ساعة ونص، وطوله يبلغ ما يقارب 190 سم، لكن في أول 6 شهور من الزواج زاد أكثر من 20 كيلو بسبب الأكل الذي كنت أقدمه لدرجة جعلته يبدأ نظام رجيم قاسي وساعدته في ذلك والدته".

طريقة تعامل ياسمين صبري مع زوجها الأول

الفنانة ياسمين صبري تحدثت كذلك عن اسم دلع زوجها مع الإعلامية إسعاد يونس فقالت: "أنادي زوجي محمد باسم دلع (دودي) وهو يأكل سلطات غير مطبوخة ولا يحب البصل فله طريقة معينة في الأكل، وهو يعد الطعام لنفسه، وكذلك يعد لي طعام الإفطار، أنا أيضا اعد الطعام لكن  ليس عن طريق الأوامر، وهو يفضل دائما في طعام الغداء وجبة صدور الدجاج التي أعدها له بشكل خاص بالإضافة إلى السلطات"، وقد انفصلت الفنانة المصرية عن زوجها الأول في عام 2017، وذلك بعد زاوج دام لـ5 سنوات ولم تكشف عن أسباب هذا الانفصال.

زواج ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

الفنانة ياسمين صبري قد أعلنت أمس عن عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل بسيط اقيم في المنزل الأسرة بسبب الإجراءات المفروضة نتيجة انتشار فيروس كورونا، والتي أجبرت كل من أبو هشيمة وياسمين صبري على عدم دعوة أي من النجوم للحفل، ونشرت ياسمين صبري صور من حفل زفافها عبر حسابها على "انستجرام" واكتفت بكتابة تاريخ الحفل. :" 17-4-2020".