الصور الكاملة لعقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وأول تعليق من العروس

احتفلت النجمة المصرية ياسمين صبري مساء اليوم، الجمعة، بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وسط حضور عدد من فراد أسرة كل منهما فقط، وذلك اتباعًا للإجراءات الوقائية ومنع التجمعات، لعدم المساهمة في انتشار فيروس كورونا.

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

واحتفلت أسرة العروسين بعقد القران داخل المنزل وذلك بعد مرور حوالي شهر تقريبًا من إعلانهما ارتباطهما رسميًا، حيث أعلن الخبر وقتها أحمد أبو هشيمة، ونشر عبر خاصية القصص القصيرة صورة له ظهر فيها ممسكًا بيد حبيبته، دون الكشف عن اسمها، وبعدها أعلن ارتباطه بياسمين وزواجه منها قريبًا.

الصور الكاملة لعقد قران ياسمين صبري

وفوجئ الجمهور صباح اليوم، بانتشار خبر عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة مساءً، إلى أن انتشرت العديد من الصور من عقد القران على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كما شاركت ياسمين جمهورها على انستجرام بصورتين من الحفل العائلي، واكتفت بوضع تاريخ عقد القران في تعليقها.

وظهر في الصور كل من أحمد أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري، وهما يلتقطان الصور التذكارية مع أسرة كل منهما.

ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري

في سياق أخر، تواصل ياسمين صبري تصوير دورها في مسلسل "فرصة تانية" الذي تقوم ببطولته ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل الذي يفصلنا عنه أسبوع فقط.

ومسلسل "فرصة تانية" يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري، كل من أحمد مجدي ونهال عنبر ومحمود البزاوي ومِن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث المسلسل في أجواء من الرومانسية والتشويق والصراعات الاجتماعية، حيث تلعب ياسمين صبري دور ملك، الشابة الناجحة في العمل والفاشلة في الحب، التي تمنح عملها الأولوية المطلقة في حياتها، لتجد فرصة ثانية تعيش من خلالها قصة حب لتتوالى الأحداث.

ياسمين صبري وابو هشيمة