خطيب تولين البكري يعلن انفصاله عنها بعد 40 يوما فقط من ارتباطهما

كشف عبد اللطيف شرف خطيب الفنان السورية تولين البكري عن فسخ خطوبته منها وذلك بعد 40 يوما فقط من الإعلان عن خبر ارتباطهما بشكل رسمي، والذي تم اثناء تصوير الفنانة السورية لمسلسل "مقابلة مع السيد آدم".

خطيب تولين البكري يعلن انفصاله عنها

نشر رجل الأعمال السوري عبد اللطيف شرف عبر حسابه على "فيس بوك" صورة تجمعه بالفنانة تولين البكري أعلن من خلالها انفصاله عن الفنانة السورية وذلك بعد فترة قصيرة من إعلان ارتباطهما وعلق شرف على الصورة قائلا: " كل شي بهالدنيا قسمة و نصيب بلّشت قصتنا بكل حب و احترام و انتهت بكل حب و احترام أنا و تولين قررنا الانفصال كخطيبين و نكمل كأصدقاء .. الصداقة بتبقى الأساس و حب الأصدقاء بيدوم بتمنالها من كل قلبي التوفيق و شوفها عم تكبر من نجاح لنجاح لأنو هي بتستاهل كل خير".

خطوبة قصيرة لتولين البكري

النجمة السورة تولين البكري أعلنت عبر حسابها على "فيس بوك" في مارس الماضي عن ارتباطها برجل الأعمال عبد اللطيف شرف، ونشرت مجموعة صور من الاحتفال بهذه المناسبة الذي تم في موقع تصوير مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" وعلقت تولين على الصورة قائلة : "أنو في أحلى من لحظات الفرح نسرقا سرقة من بين الركام.. شكرا من القلب لكل شخص فرحلنا. وإن شاء الله تفرحوا بولادكم وعقبال العايزين، والشكر الأكبر للأستاذ فادي سليم يلي احتفل فينا على طريقتو ونحنا عم نصور بالبيجامات محبتي لكل الحقيقيين"، لكن سرعان ما تم الإعلان عن الإنفصال بعد أقل من 40 يوم من خبر الخطوبة.

خطوبة تولين البكري

التجربة الثالثة لتولين البكري مع الانفصال 

الفنانة تولين البكري تزوجت من قبل وهي في عمر الـ 16، وواجهت صعوبات كبيرة بسبب هذا الزواج نتيجة سوء معاملة زوجها لها واستمر الزواج لمدة 13 عاما، ورزقت بثلاث أولاد، وبعد انفصالها تزوجت للمرة الثانية لكن حدث الطلاق بسبب عائلة زوجها الثاني التي رفضت استمرار زواجها به بسبب كونها ممثلة ومطلقة، ليقع الطلاق، لتأتي خطوبة الفنانة تولين البكري كتجربة ثالثة لكنها سرعان ما تم الإعلان عن فشلها.

من ناحية أخرى قد بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" منذ أسابيع حيث أن من المقرر أن يتم عرض المسلسل الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير غسان مسعود في شهر رمضان القادم.