هيفاء وهبي بفيديو نادر لها قبل 30 عاماً .هل ما تزال تشبه نفسها؟

تداول نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع مقطع فيديو نادر للنجمة هيفاء وهبي يعود عمره الى حوالي 30 عاماً وذلك قبل دخول هيفاء الى عالم الشهرة والأضواء.

هيفاء وهبي بفيديو نادر لها

وتظهر هيفاء في الفيديو المتداول بشكل مختلف جداً عن اليوم، وذلك خلال لقاء قصير أجرى معها عن رأيها ببرنامج سياحي يعرض على احد شاشات التلفزة اللبنانية تحت عنوان "أحوال القرى"، وبدت الفنانة اللبنانية بملامح جميلة بإطلالة التسعينات من حيث تسريحة الشعر الطويل الكيرلي والمكياج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

وانقسم الجمهور حول إطلالة هيفاء الفيديو حيث اعتبر البعض بأن عمليات التجميل غيرتها للأفضل بعد شهرتها، بينما أكد البعض بأنها ما تزال تشبه نفسها بملامحها الأساسية وابتسامتها ونظرات عيونها، وبأن صوته هو نفسه في الفيديو معتبرين بأنها كانت وما تزال جميلة منذ بداياتها.

خروج هيفاء وهبي من سباق رمضان 2020

من ناحية ثانية، فإن سوء الحظ لاحق هيفاء هذا العام بعد تأكيد خروج مسلسلها "أسود فاتح" من سباق دراما رمضان لتعذر إكمال مشاهد العمل بسبب منع التصوير في لبنان و التقيد بإجراءات الحماية من فيروس كورونا.

على صعيد آخر، شاركت هيفاء وهبي في فيديو كليب زميلتها وصديقتها إليسا لأغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان" بعدما كانت قد شوقت المتابعين للعمل قائلة :" اليسا بعتتلي غنيتها الجديدة من ابارح ما وقفت اسمعها، بتعقد.. هنغني كمان وكمان وهنرقص"، وحقق الفيديو مشاهدات واسعة بين الجمهور بسبب فكرته الجديدة التي تجمع بين نجمتين لبنانيتين ورسالته التي تتضمن الحث على التباعد الإجتماعي في زمن "كورونا".