هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد ابنتها "لولوة".. بالفيديو

شاركت الفنانة أحلام الجمهور لحظات احتفالها الخاص بعيد ميلاد ابنتها "لولوة" في المنزل، والذي شهد إعدادات خاصة وفخمة أيضاً رغم الحجر المنزلي.

حفل عيد ميلاد ضخم لابن أحلام رغم الحجر المنزلي

ونشرت الفنانة أحلام الشامسي فيديو من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها "لولوة" العاشر، والذي احتفلت به بالمنزل بسبب الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، والذي يبدو انه لم يؤثر على احتفالها بعدما استعرضت أحلام قوالب الحلوى الكثيرة والإعدادات الخاصة للحفل في الفيديو.

أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ووجهت أحلام رسائل تهنئة إلى ابنتها قائلة:" حبيبه امها كل عام وانتي نور قلبي وعيوني بنتي الغالية لولو يارب كل أيامك سعادة وهناء واشوفك في اعلى المناصب وازفك عروس"، وحرصت على أحلام على توجيه نصيحة للجمهور بالبقاء في المنزل أيضاً في رسالتها لابنتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وقالت في رسالتها إلى ابنتها على انستقرام:" حبيبه امها.. كل عام وانتي نور قلبي وعيوني.."، وتفاعل النجوم مع عيد ميلاد ابنته وشاركوها الاحتفال في التعليقات وعلى رأسهم الفنانة ديانا حداد وراغب علامة وداليا مبارك ورؤى الصبان ومهيرة عبد العزيز وغيرهم.

أحلام تدشن حملة "ساعة الصفر" للقضاء على كورونا

وواصلت أحلام حملاتها على مواقع التواصل للتوعية ضد فيروس كورونا وذلك بعد إطلاقها حملة "ٍساعة الصفر" والتي تهدف إلى المساعدة في القضاء على الفيروس والوصول إلى الإصابة صفر في الإمارات، وخصصت حساباتها على مواقع التواصل لحملتها الجديدة.