خالد النبوي يواصل الترويج لـ"ممالك النار" ويتجاهل مسلسله "لما كنا صغيرين" مع ريهام حجاج!

منذ أن أعلن فريق مسلسل "لما كنا صغيرين" قبل أشهر عن القائمة الكاملة للنجوم المشاركين فيه، لم يقم النجم خالد النبوي الذي انضم بعد بدء العمل على المسلسل، بالترويج له أو لدوره، مثلما كان يفعل في أعماله التي طُرحت مؤخرًا.

خالد النبوي يتجاهل مسلسل "لما كنا صغيرين"؟

ومع طرح البرومو الرسمي قبل أيام، وحرص باقي النجوم المشاركين بالمسلسل على الترويج له ونشره عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تجاهل النجم المصري خالد النبوي نشر البرومو عبر حساباته أو الترويج للمسلسل بأي وسيلة أخرى.

خالد النبوي يواصل الترويج لـ"ممالك النار"

وبدلًا من ذلك حرص خالد النبوي على مواصلة الترويج لمسلسل "ممالك النار" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عبر شاشة MBC، ويُعرض حاليًا عبر شاشة CBC، حيث يقوم بنشر صور ومقاطع فيديو من المسلسل تزامنًا مع عرض حلقاته حاليًا، كما يشارك عبر خاصية القصص القصيرة الصور والفيديوهات التي يهديها له جمهوره، أو تدويناتهم عن إعجابهم بدوره في المسلسل، فيما تجاهل تمامًا مسلسل "لما كنا صغيرين" والترويج له كباقي الأبطال.

ومن المعروف أن خالد النبوي دائم الترويج لأعماله الفنية التي لعب بطولتها مؤخرَا، سواء "ممالك النار" أو فيلم "يوم وليلة" الذي حقق رد فعل جماهيري جيد، وهو ما أثار استغراب بعض من متابعيه الذين تسائلوا عن سبب عدم نشره أي شيء خاص بأحدث أعماله المنتظرة.

وتزامن ذلك مع طرح البرومو الرسمي للمسلسل قبل أيام، حيث لم يكن مختلفًا عن توقعات المتابعين، حيث توقع البعض أن يسبق اسم ريهام حجاج اسم خالد النبوي ومحمود حميدة في الحملة الدعائية للعمل، وهو ما حدث بالفعل.

تفاصيل مسلسل "لما كنا صغيرين"

ففي الإعلان الدعائي للعمل الخاص بقناة dmc، تصدر اسم ريهام حجاج للبرومو ثم اسم محمود حميدة ثم اسم خالد النبوي، فاعتبره البعض أنه تهميش لدور خالد ومحمود حميدة رغم تاريخهما الفني المعروف، لكن الأمر كان مختلفًا قليلًا عن الإعلان الخاص بقناة الحياة، الذي لم يسلط الضوء على اسم نجم بعينه، بل اكتفى بعرض أجزاء من مشاهد العمل فقط.

الجدير بالذكر أن "لما كنا صغيرين" من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وبطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوي ونسرين أمين وكريم قاسم ومحمود حجازي وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي.