4 حالات وفاة في الوسط الفني بيوم واحد..رحيل النجم السوري عبد الرحمن أبو القاسم وعلى ربيع يفقد والده

يوم حزين على عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، حيث أعلن بعض منهم عن وفاة أحد أقربائهم، كما صُدم البعض بوفاة أحد نجوم الدراما السورية صباح اليوم الجمعة.

وفاة عبد الرحمن أبو القاسم

كانت البداية مع الفنان السوري من أصل فلسطيني، عبد الرحمن أبو القاسم، الذي توفى اليوم في العاصمة السورية دمشق، إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز 78 عامًا.

ونعى الفنان الراحل عدد من متابعيه وزملائه الذين عبروا عن صدمتهم بوفاته، وكان من أبرز الأعمال الشهيرة التي شارك فيها عبد الرحمن أبو القاسم مسلسلات "شقف العالم، عطر الشام، خاتون، طوق البنات، البحث عن صلاح الدين، وداعًا زمن الصمت، رايات الحق، وجه العدالة، خالد بن الوليد، المسلوب، البواسل، آباء وأمهات، تل الصوان، الثريا، شتاء ساخن".

وفاة الفنان عبد الرحمن أبو القاسم

وفاة والد علي ربيع 

من جانبه أعلن الفنان المصري علي ربيع عن وفاة والده وكتب عبر حسابه على انستجرام: "مات الرجل الطيب أبويا.. الفاتحة على روحه.. البقاء لله يا أبويا".

ونعى والد علي ربيع عدد من زملائه من بينهم الفنان حمدي الميرغني الذي كتب: "لا إله إلا الله.. والد أخويا علي ربيع توفى، ادعو له بالرحمة والمغفرة وربنا يسكنه فسيح جناته ويصبر أهله جميعاً.. دعواتكم".

كما نعاه الفنان أحمد مكي وعمرو سعد وهشام ماجد وإدوارد وكريم فهمي ورامي إمام وصابرين وأكرم حسني وغيرهم.

وفاة والدة وليد سعد

كذلك كشف الملحن والمغني المصري وليد سعد عن وفاة والدته صباح اليوم، الجمعة، حيث شيع الجثمان صباح اليوم بمسجد الفردوس بالإسماعيلية.

وكتب وليد سعد عبر تويتر: "توفيت اليوم أمي حبيبتي ويقتصر العزاء عند المقابر ونسألكم الدعاء"، وتلقى العزاء من عدد من متابعيه وأصدقائه.

وكانت الممثلة اللبنانية رولا شامية قد أعلنت عن وفاة والدتها أيضًا، وكتبت عبر تويتر: "بمزيد من الحزن و الأسى أنعي إليكم وفاة والدتي، وأطلب منكم حفاظًا على سلامكتم في ظل الأوضاع الراهنة، مشاركتنا الصلاة لراحة نفسها من منازلكم".