كارمن لبس تعلن خروج مسلسل "عشرين عشرين" من سباق رمضان وتثير الجدل على طريقة نادين نجيم

بعد الكثير من الحيرة التي أصابت الجمهور حول مسألة تواجد او غياب مسلسل نادين نجيم وقصي خولي "عشرين عشرين" ضمن موسم دراما رمضان 2020، حسمت إحدى بطلات العمل الممثلة كارمن لبس الأمر معلنة عن تأجيل المسلسل الى ما بعد شهر رمضان، لكنها أثارت الجدل بعد حذف تغريدتها على خطى نادين نجيم.

خروج مسلسل "عشرين عشرين" من سباق رمضان

كارمن لبس لم تخفي بداية حزنها بسبب تأجيل عرض المسلسل لعدم استكماله جراء توقف التصوير في لبنان بسبب فيروس كورونا ، لكنها، أبدت تفائلها على قاعدة "في كل تأخيرة خيرة" وفق تعبيرها، معلنة بأن العمل يستأهل الإنتظار والحماس لمشاهدته بعد موسم رمضان المقبل.

وكتبت في تغريدتها عبر حسابها على تويتر:"كتير كنت محمسة تشوفو دوري بمسلسل 2020،عقدّ ما زعلت بالأول إنو وقفنا تصوير وإنو مش رح ينعرض برمضان، عقدّ ما أنا مأكدة إنو كل تأخيرة وفيها خيرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nad

وأشارت الى ان العمل يستحق إنتظار الجمهور مضيفة :"انشالله بينعرض بعد رمضان وهيك ناس أكتر بتقدر تشوفو.. معليش، بيستاهل النطرة".

لكن ما استغربه الجمهور حذف كارمن لبس لهذه التغريدة على الرغم من وضعها "لايك" على نسخة منها تناقلها جمهور نادين نجيم عبر احدى حسابات الانستغرام.

نادين نجيم تثير الجدل بحذف تغريدتها عن المسلسل

وسبق وأن اثارت نادين نجيم الجدل ايضا لكتابتها تغريدة عن خروج مسلسل "عشرين عشرين" من السباق من ثم حذفتها بعد وقت قصير جداً.

وتضمنت تغريدة نادين نجيم التالي والتي تناقلها ايضا حسابات فانزاتها على انستغرام :"‏رغم كل شي صار عندي تفائل مع انه من اول يوم تصوير كان عندي حدس غريب انه ممكن العمل ما يطلع بشهر رمضان".

وتابعت نادين " بس إحساسي بهل اللحظة إيجابي و بقول رح ينزل بالوقت الصح ورح يحمل مفاجآت حلوة قلبي مطمن ومرتاح ومتفائلة بالنجاح وبالقدر"، وختمت قائلة "بحبكم كتير بشوفكم بعد رمضان".

يذكر ان المعلومات الصحافية أكدت استحالة استكمال تصوير مسلسل "2020" في الظرف الحالي بسبب تتطلب المشاهد المتبقية تصويراً خارجياً ومشاهد تضم تجمعات، الأمر الذي لا يتناسب مع قواعد الحماية من فيروس كورونا والمعايير التي وضعتها السلطات اللبنانية ضمن خطة التعبئة العامة.

مسلسل "٢٠٢٠" بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي وكارمن لبس ومجموعة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.