إليسا تكشف موعد أغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان" والجمهور يشاركها الفيديو كليب!

شوقت الفنانة إليسا الجمهور اليوم بنشر برومو لأغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان"، وكشفت موعد طرحها وكذلك طلبت من الجمهور المشاركة في فيديو كليب الأغنية.

إليسا تطرح برومو أغنيتها الجديدة

ونشرت الفنانة إليسا مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان" أثناء تواجدها بالسيارة واستماعها للأغنية مع أصدقائها في شهر فبراير الماضي، وشوقت الجمهور للأغنية المقرر طرحها غداً، وهي من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيي وتوزيع إلهامي دهيمة.

إليسا تغني ضد كورونا في "هنغني كمان وكمان"

ويبدو أن إليسا تريد دعم جمهورها في مواجهة فيروس كورونا من خلال أغنيتها الجديدة والتي تدعو للتفاؤل والتغلب على الأحزان من خلال الغناء، لذلك طلبت من الجمهور المشاركة بمقاطع فيديو لهم وهم يغنون لها وإرسالها إليها من أجل عرضها في فيديو كليب الأغنية الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تعوض جمهورها عن ألبومها المؤجل

وروجت إليسا لأغنيتها الجديدة على حساباتها بمواقع التواصل والتي تعوض بها الجمهور عن ألبومها المؤجل بسبب فيروس كورونا، وكان من المتوقع ان يطرح في موسم عيد الفطر المقبل، قبل ان تتوقف الانشطة الفنية مؤخراً وتقرر إليسا طرح أغنية منفردة بدلاً منه.

وكانت إليسا قد كشفت عدة مفاجآت لها في ألبومها المؤجل بالإضافة إلى تفاصيل الألبوم كتعاونها مع المنتج نصر محروس والملحن محمد رحيم ورامي جمال وأحمد إبراهيم ونادر عبد الله وغيرهم، وكشفت بعض أسماء أغاني الألبوم مثل "عظيمة" و "بحب الحياة" و "قهوة الماضي" وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on