فيفي عبده تطل ببرنامج مقالب في رمضان 2020.. وزينة وريهام عبد الغفور أبرز ضحاياها

تخوض الفنانة المصرية فيفي عبده للمرة الأولى، تجربة تقديم برنامج ينتمي لفئة برامج المقالب في رمضان 2020، حيث كشف صناع البرنامج عن أبرز تفاصيله مؤخرًا، وأبرز الضيوف المقرر استضافتهم بالحلقات.

فيفي عبده في برنامج مقالب برمضان 2020

وتقدم فيفي عبده برنامجها بعنوان "خلي بالك من فيفي"، وهو برنامج مقالب كوميدية وكاميرا خفية بحيث تقوم فيفي عبده فيه باستضافة عدد من النجوم بالوطن العربي داخل منزلها، ويأتي الضيف معتقدًا أنه برنامج فني اجتماعي ليفاجأ بأحداث غريبة تثير الذعر في أثناء التصوير مما يخلق ردود أفعال كوميدية من الضيوف.

فيفي عبده رمضان 2020

ضيوف برنامج فيفي عبده

ومن أبرز ضيوف حلقات برنامج "خلي بالك من فيفي" كل من الفنان أحمد بدير ورجاء الجداوي وزينة وروجينا وحسن الرداد وماجد المصري ودينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" ونسرين أمين وأحمد رزق وريهام عبد الغفور وأخرين.

ومن المقرر أن يُعرض البرنامج عبر شاشة MBC مصر في شهر رمضان المقبل، لينافس بذلك برنامج المقالب الأشهر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر نفس الشاشة أيضًا، كذلك من المقرر أن تحل ضيفة على إحدى حلقات البرنامج الترفيهي الذي يقدمه الفنان أحمد السقا على نفس الشاشة أيضًا.

Fifi Abdou on Twitter: "… "

أحدث أعمال فيفي عبده

الجدير بالذكر أن فيفي عبده سبق وخاضت تجربة تقديم البرامج قبل ذلك من خلال برنامجي "5 امووواه" و"أحلى مسا" واللذان تم عرضهما منذ سنوات عبر شاشة MBC، أما أخر أعمالها الدرامية كان من خلال مسلسل "مملكة الغجر" الذي عُرض في رمضان العام الماضي وشارك في بطولته الفنانة حورية فرغلي.