محمد هنيدي يحسم مصير فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2" بعد توقفه.. بالفيديو

حل الفنان محمد هنيدي ضيفاً على حلقة هذا الأسبوع من برنامج "كاربول كاريوكي" مع الإعلامي هشام الهويش، وتحدث عن عدة أمور حول أعماله ومسيرته الفنية وأبرز محطات حياته.

محمد هنيدي يغني "كماننا" بطريقة طربية

وشهدت حلقة محمد هنيدي في برنامج "كاربول كاريوكي" عدة مواقف كوميدية ومضحكة وأبرزها غناء هنيدي مع هشام الهويش لأغنيته الشهيرة "كماننا" ولكن بطريقة طربية، وتذكر هنيدي بداياته الفنية ولقائه بفاتن حمامة وقال إنها أشادت بخفة ظله وهو ما كان له وقع كبير عليه.

محمد هنيدي يتذكر أبرز محطات حياته

وتحدث محمد هنيدي عن أفلامه ومسرحياته وكذلك أبرز محطات حياته الفنية، وقال إنه يعتز بكل أعماله ولكن فيلم "ًصعيدي في الجامعة الأمريكية" له مكان خاصة بقلبه بسبب نجاحه الكبير، وكذلك فيلم "فول الصين العظيم" بسبب صعوبة تصويره وفكرته الجديدة في ذلك الوقت.

محمد هنيدي يكشف مصير "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"

وتحدث محمد هنيدي عن مصير فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية 2" وقال إنه حالياً متوقف عن العمل به ولن يقدم في الوقت الحالي، وكشف إن المؤلف مدحت العدل هو من طلب تأجيل العمل به بسبب رغبته في كتابة عمل جيد وملائم لهذه الفترة لذلك قرر عدم الضغط عليه، وكشف ان مبدأ تقديم الجزء الثاني موجود ولكنه متوقف.

وكشف محمد هنيدي عن سعادته للمشاركة في الأعمال المسرحية والفنية الأولى في السعودية في الفترة الأخيرة وأبرزها عرض مسرحيته "3 أيام في الساحل"، وقال إنه يزور السعودية من 25 عاماً وسعيد بالتطورات التي حدثت في الفترة الأخيرة بالمملكة، وكشف عن حبه لأداء الشخصيات الخليجية بسبب الكوميديا الكبيرة بها.