كارمن سليمان وكارول سماحة وعاصي الحلاني ينضمون لـ "تيك توك" ..شاهدوا طرافتهم

اتجه العديد من النجوم في الفترة الأخيرة الى مواكبة موجة الـ "تيك توك" لإبعاد الملل عنهم والتسلية في فترة العزل المنزلي، لكن ما كان مفاجئا هو انضمام العديد من النجوم الذين لم يتوقع الجمهور مشاركتهم بهذا التطبيق وبينهم كارول سماحة وعاصي الحلاني، فيما التحقت كارمن سليمان مع زوجها الملحن مصطفى جاد ايضا بقائمة المنضمين الى هذا التطبيق الشهير.

رصدنا لكم مقاطع فيديو طريفة لأبرز المنضمين الجدد من النجوم على تطبيق "تيك توك" وأبرزهم كارول سماحة و عاصي الحلاني وكارمن سليمان:

كارول سماحة وابنتها على تطبيق "تيك توك"

الفنانة اللبنانية كارول سماحة فاجأت الجمهور بخوضها تجربة التطبيق الشهير "تيك توك" برفقة ابنتها تاليا وذلك في خطوة منها لإبعاد الملل المنزلي عنها تقيداً بالإلتزام بالمنزل بسبب فيروس كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

واختارت كارول سماحة الإطلالة على متابعيها بشخصية "تيمون" بينما جسدت طفلتها شخصية "بومبا"، فظهرا بشكل طريف، إلا ان الجمهور انقسم بين من انتقد كارول لركوبها هذه الموجة السائدة بين المشاهير معتبرين بأنها لا تليق بها، بينما آخرون اشادوا بطرافتها، وتحت هذا الإنقسام والجدل بين الجمهور قررت كارول حذف الفيديو من على حسابها على انستغرام.

عاصي الحلاني على تطبيق "تيك توك"

الفنان عاصي الحلاني خاض ايضا غمار الـ "تيك التوك" في أول تجربه له، ونشر  فيديو طريف جمعه بإبنته دانا خلال فترة الحجر المنزلي، وظهرا  وهما  يمثلان وكأنهما في مقابلة تلعب فيها دور المذيعة وعاصي يؤدي دور الضيف الذي يعاني من تلعثم في الكلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ه

A post shared by Assi El Hal

وعلق عاصي على الفيديو قائلا: "هيك القعدة بالبيت بتعمل"، وأرفقه بهاشتاغ "خليك بالبيت".

كارمن سليمان تنضم مع زوجها لـ "تيك توك"

الفنانة كارمن سليمان اختارت مناسبة الإحتفال بذكرى زواجها لتنضم الى تطبيق "التيك توك" لإضفاء المرح على يومياتها مع زوجها في العزل المنزلي.

ونشرت كارمن وزوجها  الملحن مصطفى جاء مقطعي فيديو عبر انستغرام ظهرا فيه بشكل طريف، وأحدها وهما يجسدان مقطع تمثيلي، وعلق زوجها قائلاً :" فك الوله ، فك الحظر هنتجنن خلاص .. شوفوا الفيديو للآخر "، وارفقه بهاشتاغ كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mostafa Gad (@mostafagadofficial) on

بدورها علقت كارمن سليمان على فيديو آخر من "التيك توك": " عيد زواج سعيد.. ربنا يخليك ليا و مايحرمنيش منك أبداً".

كما نشر الملحن مصطفى جاد عددا من صور حفل زفافهما وعلق عليها:" كل لحظة وأنتي طيبة وسعيدة وناجحة يا أغلى الغاليين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by M