فضل شاكر يكشف مرضه ويعلن قائمة النجوم الذين يتواصلون معه وماذا قال عن شيرين عبد الوهاب؟

استغل النجم فضل شاكر الحجر المنزلي وبقاء جمهوره في المنازل وواصل تواصله معهم بالبث المباشر على انستقرام مع ابنه محمد فضل شاكر، ودخل في دردشة أيضاً مع الجمهور ورد على تساؤلاتهم والتي كشف بسببها عدة أخبار جديدة عنه.

فضل شاكر يحتفل بعيد ميلاده مع الجمهور

وأقلق الفنان فضل شاكر الجمهور بعدما تحدث عن متاعبه الصحية وقال إنه لا يشعر بالارتياح صحياً هذه الأيام، ويشعر بالتعب ولا يريد أن يقلق الجمهور، وكشف عن انه لا يستطيع الغناء كثيراً بسبب متاعبه والتي لم يكشف تفاصيلها للجمهور.

وقال إن هناك عدد من النجوم يتواصلون معه وعلى رأسهم الفنان سعد لمجرد، وكشف عن ان قلة من الفنانين هم من صدقوا معه فقط، وامتدح شيرين عبد الوهاب وقال انها تتواصل معه وكذلك الفنان وليد توفيق، ووجه إليهما الشكر خاصة شيرين والتي قال إنه يشكرها فقط لانها صدقته ودعمته، وقال إبنه انها فعلت معه ما لا يفعله الرجال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عشاق فضل شاكر (@fadlshakerlovers) on

فضل شاكر يتواصل مع جمهوره على انستقرام

وهاجم فضل شاكر الوسط الفني بسبب تنظيرهم عليه بعد أزمته وقال إنهم يتحدثون عن قضيته رغم عدم معرفتهم بتفاصيلها وهو ما يسبب أذى كبير له ولعائلته، وقال إنه تعرض للظلم من الوسط الفني والإعلام اللبناني ولكنه يسامحهم، وأضاف إنه قدم كل الإثباتات والدلائل التي تثبت برائته وأقسم إنه بريء من كل الاتهامات ولم يعد يستطع تحمل الهجوم عليه.

وقال فضل شاكر إنه لن يترك حقه من كل من هاجموه واتهموه بعد عودته للساحة الفنية، وأكد انه يشتاق للحفلات والجمهور أيضاً، ووعد الجمهور بطرح أغنيه جديدة خلال ساعات، ووعد الجمهور بالتواصل معهم كثيراً خلال أيام الحجر المنزلي من أحل تسليتهم، وقدم عدة أغاني للجمهور خلال البث المباشر.