بعيدا عن "كورونا" ..النجوم يحتفلون بمناسبات سعيدة بين أعياد الميلاد وذكرى الزواج

أجواء الرعب من "كورونا" لم تمنع العديد من النجوم من الإحتفال بمناسبات سعيدة لهم رغم اقتصارها على الأجواء العائلية داخل المنزل تقيّداً بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، ليكسروا بذلك حدّة التوتر السائد بإحتفالات مبهجة ذات طابع رومانسي.

نرصد لكم أجواء احتفالات العديد من النجوم خلال الساعات الماضية بأعياد ميلادهم او ذكرى زواجهم:

عيد ميلاد دنيا بطمة

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد ميلادها الـ 29 الذي يوافق اليوم في 1 ابريل بأجواء عائلية، وقدم لها زوجها تهنئة رومانسية بهذه المناسبة حيث نشر صورتهما معاً قائلاً لها : "كل عام وانتِ أجمل ما رأت عيني يا أغلى ورده ببستان حياتي. أعشقك وربي يجعل كل ايامك فرح سنة سعيدة والعمر المديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

عيد زواج علا رشدي واحمد داوود

الفنان أحمد داوود وزوجته علا رشدي احتفلا بعيد زواجهما العاشر الموافق في 1 ابريل، ونشر الأول صورة دافئة لهما متمنيا بأن يبقى طيلة العمر برفقة زوجته، وكتب قائلا لها :"" كل سنة وانت طيبة يا ام العيال يا عشرية ويارب دايما مستحملين بعض و يارب يخليكي ليا ولميلا ودوزي ودايما مطلعين عينيكي .. وعقبال العمر كله مع بعض ان شاء الله ,, عشر سنين جواز ".

يشار الى ان الثنائي تزوجا عام 2010 ورزقا بطفلين.

هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها سكينة الثالث ونشرت فيديو كشفت فيها عن صورة ابنتها المزينة على تورتة عيد الميلاد، وعايدت ابنتها قائلة :"سكينه حبيبتي بنتي كملت 3 سنين في عز الحظر احتفلنا فيها انا وابوها وأشقائها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi | هيا الشعيبي (@hayaalshuaibi_79) on

ريهام سعيد تتلقى هدية مميزة في عيد ميلادها

الإعلامية ريهام سعيد تلقت هدية مميزة بمناسبة عيد ميلادها وهي عبارة عن أغنية "بنت الجيران" قدمها لها المطرب حسن شاكوش، فوجهت له الشكر على هذه الهدية، وعلقت قائلة: "من اجمل الهدايا التى حصلت عليها فى عيد ميلادي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وسبق وأن قدم حسن شاكوش ايضا الأغنية بصوته مع التعديل بكلماتها، هدية للفنانة أمل العوضي التي احتفلت بعيد ميلادها قبل يومين.

يشار الى ان الأيام الماضية شهدت العديد من احتفالات النجوم بأعياد ميلادهم داخل المنزل وبعيدا عن التجمعات بسبب اجراءات الوقاية من "كورونا" وبينهم شذى سبت، آيمي سمير غانم و كندة علوش بينما احتفلت نادين نجيم بعيد ميلاد ابنتها هافن، كما احتفل قصي خولي اليوم بعيد ميلاده الـ44 ونشر اول فيديو له برفقة طفله "فارس"، اما هيفاء وهبي فنشرت صورا مفضلة لها من جلسة تصوير سابقة خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها وذلك في اطار تحدي جديد يرتكز على نشر الصور المفضلة للنجوم.