شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل "دهب عيرة" ليسرا.. هل تخلت عن نادين نجيم؟

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن مفاجأة جديدة للجمهور في 2020 بغنائها تتر مسلسل يسرا الجديد "دهب عيرة"، وذلك بعد مفاجأة عودتها إلى مواقع التواصل خلال الأيام الماضية بعد شهور من الانقطاع.

شيرين عبد الوهاب تشوق الجمهور لمفاجأتها في رمضان

وكشف برنامج "ام بي سي ترينيدغ" عن اقتراب الفنانة شيرين عبد الوهاب من غناء تتر مسلسل "دهب عيرة" للفنانة يسرا، وذكر البرنامج إن المفاوضات أصبحت في مرحلتها الأخيرة وأن الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وهي المفاجأة التي قالت شيرين إنها ستعلن عنها في تغريدتها الأولى على تويتر مؤخراً.

هل تخلت شيرين عبد الوهاب عن نادين نجيم؟

ورغم حماس الجمهور لتواجد شيرين عبد الوهاب في موسم رمضان بأغنية جديدة في مسلسل "دهب عيرة"، إلا ان الخبر أثار التساؤلات حول مصير أغنية تتر مسلسل "2020" للفنانة نادين نجيم وقصي خولي، خاصة بعد إعلان نادين عن اتفاقها مع شيرين لتكرار التعاون بعد نجاحهما في مسلسل "خمسة ونص" العام الماضي.

وقالت شيرين في آخر مقابلة إعلامية لها إنها لم تتعاقد بشكل نهائي على تتر المسلسل ولم تحسم قرارها، رغم تأكيد نادين نجيم على الأمر، وهو ما أثار الجدل وقتها قبل ان تتردد أخبار حول انسحابها من العمل لظروف شخصية، وعادت التساؤلات بعد إعلان غنائها تتر مسلسل آخر في رمضان.. فهل ستنافس نفسها بأغنيتين في رمضان أم تتخلى عن نادين نجيم؟

شيرين عبد الوهاب تعود للسوشيال ميديا

وتواصلت شيرين عبد الوهاب مع الجمهور على تويتر بعدما رحبوا بعودتها بعد انقطاع شهور، وقالت شيرين إنها ستكشف مفاجأة قريبة لهم ووجهت إليهم رسالة قائلة:" اهتمامكم بالسؤال عليا ده فرحني جداً وإداني طاقة إيجابية كنت محتاجاها في ظروف زي دي، وحمسني جداً وخلاني عايزة افرحكم زي ما فرحتوني و قريب إن شاء الله أشارك معاكم حاجة قريبة جداً لقلبي، ولحد ما ده يحصل عايزاكم تكونوا متطمنين عليا، وتاخدوا بالكم من نفسكم ونفضل كلنا في البيت".