رسميًا إيناس عز الدين غير مصابة بفيروس كورونا ونتيجة تحاليلها سلبية وتخرج من المستشفى خلال ساعات

جدل كبير أثارته إيناس عز الدين نجمة برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول" بعد إعلانها أنها تعاني من أعراض فيروس كورونا المستجد، وهو ما تطلب نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة بالقاهرة، وإجراء الفحوصات الخاصة بالفيروس، لكن الأمر بات محل شك لدى البعض خاصة بعدما علق المتحدث الرسمي لوزارة الصحة المصرية على حالتها الصحية وقال إن نتائج التحاليل الخاصة بها لم تظهر.

نتيجة فحوصات إيناس عز الدين

ومع ظهور نتيجة فحوصات إيناس عز الدين صباح اليوم، الثلاثاء، تداول عدد كبير من متابعيها تلك النتيجة التي جاءت سلبية وتأكد عدم إصابة الفنانة الشابة بفيروس كورونا، ومن المقرر أنها ستغادر المستشفى ظهر اليوم لعدم معاناتها من أي أعراض خاصة بالفيروس.

إيناس عز الدين تثير الجدل

وكانت إيناس عز الدين قد دخلت إلى المستشفى قبل يومين وخرجت على جمهورها بأكثر من فيديو لها من داخل غرفة العزل الخاصة بها، وأوضحت أنها تعاني من الفيروس رغم عدم ظهور نتيجة الفحوصات رسميًا وقتها، حيث أثارت الانتقادات واتهمها البعض بتعمد إثارة الجدل وأنها غير مصابة بفيروس كورونا.

وردت إيناس عز الدين على المشككين في إصابتها واتهامها باختلاق القصة، ونشرت صورة لها داخل سيارة الإسعاف وهي في طريقها إلى المستشفى ودافعت عن نفسها وأكدت أنها تحاول طمأنة المتابعين ورفع روحهم المعنوية وليس العكس.

وكانت إيناس قد فاجئت الجمهور وأوضحت أنها أصيبت بالفيروس بعد انتقال العدوى إليها في طريق عودتها من المغرب إلى القاهرة بسبب وجود شخص مصاب في الطائرة، ونشرت فيديو كشفت به تفاصيل حالتها والأعراض التي تعاني منها قبل ان تنقل الى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية.