فيديو برومو مسلسل غادة عبد الرازق "سلطانة المعز" رمضان 2020

فيديو برومو مسلسل غادة عبد الرازق "سلطانة المعز" رمضان 2020.. حيث طرحت النجمة المصرية أول برومو لمسلسلها الجديد المقرر أن تنافس به في دراما رمضان المقبل.

البرومو الأول لمسلسل غادة عبد الرازق لرمضان 2020

ونشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها على انستجرام، برومو مسلسلها الجديد "سلطانة المعز" الذي بدأت تصويره قبل عدة أسابيع، لتؤكد بذلك مشاركته في سباق دراما رمضان 2020 بعد الأنباء التي تداولت مؤخرًا، أنه من الممكن أن تخرج بعض المسلسلات من الموسم بعد وقف التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا.

تفاصيل مسلسل "سلطانة المعز"

مسلسل "سلطانة المعز" من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية، حيث تظهر غادة عبد الرازق في دور سيدة تعمل على إدارة محلات ورثتها من أبيها، وتقع في الحب وتتغير حياتها مع الأحداث، ويشارك في بطولة العمل كل من محمود عبد المغني ومحمود البزاوي ومي الغيطي ومحمد لطفي ومحمد حاتم ودينا وشريف إدريس وأخرين، ومن المقرر عرض المسلسل عبر شاشة النهار المصرية.

غادة عبد الرازق وأسرتها في المزل بعد انتشار "كورونا"

في سياق أخر، كانت الفنانة غادة عبد الرازق قد حرصت على مشاركة جمهورها بيومياتها مع عائلتها بعد التزامهم بالجلوس في المنزل، عقب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث نشرت صورة لحفيدتيها والعاملات معها بالمنزل، وهم يرتدون القفازات والكمامات.

وعلقت غادة على الصور وقالت: "ياريت الناس كلها وهم في البيت يعملوا كدة زينا علشان كل واحد يحمي نفسه وولاده والعاملين معاه داخل المنزل، من فضلكم خليك بالبيت، خد احتياطاتك، حافظ على نظافتك ونظافة البيت بالمطهرات وربنا يحفظ الجميع بإذن الله".