إصابة الرسام السعودي عبدالله صايل بفيروس كورونا والنجوم يساندونه..صور

أعلن رسام الكاريكاتير السعودي عبدالله صايل عن إصابته بفيروس كورونا ودخوله إلى المستشفى من أجل بداية رحلة علاجه، بينما ساند العديد من النجوم صايل في هذه الظروف الصعبة ووجه بعضهم رسائل دعم له من أجل أن يتجاوز هذه المرحلة.

إصابة الرسام السعودي عبدالله صايل بكورونا

نشر الرسام عبدالله صايل عبر حسابه على "تويتر" تدوينة قصيرة وصورة من داخل غرفته بالمستشفى كشف من خلالها إصابته بفيروس كورونا وبداية مرحلة علاجه في إحدى المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض، وأكد صايل أن رغم إصابته بالفيروس إلا أن معنوياته لم تهتز ويأمل أن تنتهي هذه الفترة فقال :"تأكّدت إصابتي بكوروناالجديد.. معنوياتي مرتفعة، وأخضع حاليًا للعناية الصحية في أحد فروع مستشفى د. سليمان الحبيب بالرياض".

عبدالله صايل يبدأ تدوين يومياته مع كورونا

عبدالله صايل أوضح أيضا أن سوف يستغل فترة علاجه في تدوين كل لحظة فيها بطريقته الخاصة وأنه  سيشارك جميع أصدقائه والمتابعين له يومياته في هذه العزلة التي فرضت عليه بسبب كورونا، فكتب عبر تويتر تدوينة : "لا أظن أن مثل هذه  العزلة و  الحجر الصحي ستمُر دون تدوين! وربما أشارككم بعضًا من يومياتي التي أقرها ما لا أرى بعيني، المدعو: فيروس كورونا.. لا أدري!! دمتم في مداد من صحة وعافية".

النجوم يساندون عبدالله صايل بعد إصابته بكورونا

الفنان السعودي عبد الإله السناني علق على خبر إصابة عبد الله صايل بكورونا فكتب: "الله يشفيك ويعافيك أبو سليمان ويجمع لك الأجر والعافية مبدعنا مُشافى مُعافى بحول الله.. صبراً جميل والله المستعان"، وساند كذلك المذيع بقناة العربية عبدالله الدرويش الرسام عبد الله صايل في محنة مرضه  فكتب عبر حسابه على "تويتر": "ألف سلامة عليك يا حبيبنا .. قدامك العافية وما ترى باس"، وساند الفنان المصري أحمد أمين الرسام السعودي عبدالله صايل حيث علق على خبر إصابته بفيروس كورونا برسالة قصيرة قال فيها :"ألف سلامة عليك يا صديقي.. ربنا يعافيك ويطمنا عليك".

من جهته شكر عبدالله صايل جميع زملائه وأصدقائه الذين ساندوه منذ الإعلان عن إصابته بكورونا ووجه لهم رسالة شكر عبر "تويتر" قال فيها:"شكرًا لأساتذتي، وشكرًا لزملائي، وزميلاتي، والإخوة والرفاق وكل من غمرني بهذه المشاعر الكريمة.. ليتني أملك الرد على كل منكم كما يليق، ممتن جدًا لا أراكم الرحمن مكروهًا في عزيز".