مناسبات النجوم في زمن "كورونا"..هند عبد الحليم تحتفل بخطبتها ومحمد الشرنوبي يؤجل زفافه

رغم استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد في عدد من الدول العربية، إلا أن هذا لم يمنع بعض النجوم من إقامة بعض المناسبات الخاصة بهم، سواء بارتباطهم أو الاحتفال بعيد ميلاد أحد أفراد عائلتهم، وسط تجمع قليل من المقربين منهم.

خطوبة هند عبد الحليم

أحدث هؤلاء كانت الفنانة الشابة هند عبد الحليم، التي احتفلت بخطبتها قبل أيام من شاب من خارج الوسط الفني، وشاركت جمهورها على موقع انستجرام، بصورة من حفل الخطوبة العائلي الذي أقامته وسط أسرة كل منهما، وعلقت قائلة: "ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

زواج فوز الفهد

أيضًا الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، قد أعلنت منذ أيام زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، حيث نشرت عبر حسابها على سناب شات مجموعة صور وفيديوهات توثق عقد القران الذي أقيم داخل منزلها بحضور عدد قليل من أفراد أسرتها، والمقربين منها، تزامنًا مع الإجراءات والمحاذير التي يتخذها البعض هذه الفترة بعد انتشار فيروس كورونا، كما استعرضت خاتم زواجها الثمين وهي ترتديه، بالإضافة إلى باقي شبكتها.

عيد ميلاد والدة أصالة 

كذلك احتفلت الفنانة أصالة بعيد ميلاد والدتها الـ70 قبل أيام، لكنها تجاهلت المحاذير المتبعة هذه الأيام، حيث جاء الاحتفال وسط تواجد عائلي كبير وكذلك بعض المقربين من أسرتها، ونشرت أصالة بعض الفيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة في انستجرام، أثناء احتفال عائلتها بعيد ميلاد والدتها، وكان من أبرز الحضور كل من شقيقها أنس نصري وأبنائها شام وخالد الذهبي وآدم وعلي العريان وأخرين.

تأجيل زفاف محمد الشرنوبي 

وفي السياق نفسه، ألقى انتشار فيروس كورونا بظلاله على زيجات بعض النجوم، حيث أعلنت راندا رياض مديرة أعمال النجمة أنغام، عن تأجيل حفل زفافها على خطيبها الفنان محمد الشرنوبي، بعدما كانا قد قررا إقامته قريبًا داخل مدينة الجونة بالغردقة، وذلك بسبب إغلاق المنشآت السياحية واتباعهما للإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض التساؤلات أثيرت أيضًا حول موعد زفاف الفنانة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد أن كانا قد أعلنا أن زفافهما سيقام بعد رمضان، حتى تكون ياسمين قد انتهت من تصوير مسلسها "فرصة تانية"، وبالرغم من عدم تصريح الثنائي بأي شيء يخص تأجيل زفافهما، إلا أن البعض من متابعيهما توقع ذلك في حال استمرار انتشار فيروس كورونا