فيديو سميرة عبد العزيز للمرة الخامسة:أرفض أن أكون أمًا لـ محمد رمضان..فكيف رد الأخير؟

لازالت الفنانة سميرة عبد العزيز تعلق على رفضها دور والدة الفنان محمد رمضان في مسلسل "ابن حلال" الذي عُرض قبل 6 سنوات وقدمت الدور وقتها الفنانة هالة فاخر، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، فاللمرة الخامسة ردت الفنانة القديرة وأوضحت أسباب رفضها للدور بالرغم من نجاح المسلسل وقتها.

سبب رفض سميرة عبد العزيز لدور والدة محمد رمضان

وحلت سميرة عبد العزيز ضيفة على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة النهار في الحلقة التي عرضت في يوم الأم الموافق 21 مارس، وأكدت أنها رفضت الدور لأنها لن تقبل بأعمال تدور أحداثها حول فكرة البلطجة، مضيفة: "ماينفعش اللي عملت دور أم العظماء تعمل دور أم بلطجي".

متى توافق سميرة عبد العزيز على العمل مع محمد رمضان؟

وأكدت أنها لم ترفض العمل بسبب موقف شخصي من الفنان الشاب، ولكنها ترفض تلك النوعية من الأدوار، حيث عُرض عليها عدة أعمال أخرى بخلاف "ابن حلال" واعتمدت أيضًا على فكرة البلطجة، وتابعت: "أنا اعتراضي على الدور مش على شخص محمد رمضان.. ولو المسلسل كويس وفيه رسالة هقبله"، لافتة إلى أنها لا تمانع العمل مع النجم الشاب فيما بعد إذا كان الدور مناسبًا لها، إلا أن تصريحاتها اعتبرها البعض رافضة للنوعية التي يقدمها الفنان الشاب منذ سنوات.

وأوضحت سميرة عبد العزيز أنها التزمت بوصية ونصيحة زوجها الراحل الكاتب محفوظ عبد الرحمن الذي نصحها بتقديم الأدوار الهادفة في الأعمال التي تشارك بها.

نتيجة بحث الصور عن محمد رمضان

محمد رمضان يتجاهل تصريحات سميرة عبد العزيز

وكانت سميرة عبد العزيز قد صرحت بنفس التصريح مرتين من قبل، في لقاءات تلفزيونية مختلفة، إلا أن محمد رمضان حرص على تجاهل الأمر وعدم التعليق عليه.

في سياق أخر، يواصل الفنان محمد رمضان تصوير دوره في مسلسل "البرنس" الذي ينافس به في دراما رمضان المقبل، وبشارك في بطولته كل من نور اللبنانية ونجلاء بدر وروجينا واحمد زاهر وإدوارد وإخراج محمد سامي.