فوز الفهد تكشف أجواء تفاصيل حفل زفافها الفخم بفيديو وترقص برفقة زوجها عبداللطيف الصراف

لا يزال حفل زفاف مدونة الجمال الكويتية فوز الفهد ينال اهتماما واسعا من قبل الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع الصور التي نشرت من الحفل وقدموا لها التهاني ما دفعها الى توجيه رسائل شكر لكل محبيها ومتابعيها .

فوز الفهد توجه رسالة إلى محبيها بمناسبة زواجها

نشرت مدونة الجمال والأزياء الكويتية فوز الفهد عبر حسابها على "انستجرام" تعليقا جديدا شكرت فيه جميع من قدم لها التهاني بمناسبة زفافها على رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف، واعتبرت فوز الفهد الاهتمام الذي ناله حفل زفافها وكذلك التهاني التي قدمت لها خلال الساعات الماضية شيئا مهما بالنسبة لها وساعدها على استكمال سعادتها بهذا اليوم الذي وصفته بأجمل أيام حياتها.

وكتبت فوز الفهد في رسالتها: " شكراً لكم من كل قلبي على إنكم شاركتوني فرحتي بأحلى يوم بحياتي، ردود فعلكم وتشجيعكم وفرحتكم هالشي يعنيلي وايد،  ويارب الله يرزقكم فرحــه كثر فـرحتي وأكثـر".

أول فيديو من أجواء احتفال فوز الفهد بزفافها

ونشرت فوز الفهد أيضا فيديو على أنغام اغنية "يا فوز" لماجد المهندس أظهر أجزاء من حفل زفافها الفخم والذي أقيم في أجواء عائلية بسبب الإجراءات التي تم فرضها بسبب فيروس "كورونا"، وظهرت فوز الفهد وهي ترقص مع زوجها عبد اللطيف الصراف الذي قبل رأسها وسط أجواء من الفرح وقدم لها شبكة فخمة وثمينة من ماركة كارتييه Cartier والتي باتت حديث الجمهور ، بسبب أن ثمنها تجاوز 10 ملايين دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@therealfouz) on

ويعد زوج فوز الفهد من أشهر رجال الأعمال في الكويت وله العديد من الأعمال الخيرية وفق المعلومات المتداولة عنه.

النجوم يهنئون فوز الفهد على زفافها

وتلقت فوز الفهد العشرات من التهاني ومباركات المشاهير والنجوم لها على زواجها وتصدرتهم النجمة الإماراتية أحلام التي أعادت نشر صورة العروس فوز برفقة عريسها وكتبت لها مهنئة :" ألف مبروك حبيبتي فوز وربي يتمم عليك فرحتك وسعادتك وحياتك وربي يجعلك دايم ورده في عينه ويجعله دايم في قلبك وفي قلبه أكثر احبچ وايد وفرحت لچ من قلب قلبي وتستاهلين السعادة الغالية"، كما هنأها كل من الفنان محمد العلوي، ونهي نبيل، ودانا الطويرش، وروان بن الحسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@therealfouz) on