بالفيديو:فيفي عبده تهنئ ياسمين صبري بخطوبتها بعد اجتماعهما صدفة في الطائرة

أطلت الفنانة ياسمين صبري في أول ظهور لها عبر الفيديو مع الفنانة فيفي عبده خلال لقائهما صدفة في الطائرة وذلك بعد أيام من خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشمية، طليق هيفاء وهبي.

فيفي عبده تهنئ ياسمين صبري بخطوبتها

وشاركت  الفنانة فيفي عبده متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو يجمعها بالفنانة ياسمين صبري حيث التقيا صدفة على متن الطائرة، وأعربت فيفي عن سعادتها الكبيرة بهذا اللقاء غير المتوقع، فتحدثت في الفيديو متوجهة لياسمين بالقول "سعيدة بهذا اللقاء لأنك من الممثلات اللواتي أحبهن كثيرا وأسعد برؤيتهن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post s

وقدمت فيفي عبده التبريكات لياسمين صبري على نجاح أعمالها وخطوبتها من أحمد ابو هشيمة، قائلة لها :"الف مبروك على كل حاجة عاملاها وربنا يباركلك يا ياسمين".

وتعتبر فيفي عبده أول فنانة تقدم لها التهنئة بشكل علني بعد تجاهل العديد من زميلات ياسمين تقديم التبريكات لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

بدروها، بادلتها ياسمين صبري المشاعر الدافئة وقالت لها "أنا اكثر سعادة بهذه الصدفة التى جمعت بيننا"، ومازحتها بالقول بأنهما تسببتا بالصداع لركاب الطائرة بكثرة حديثهما أثناء الرحلة، ثم تمنت لها السعادة والنجاح الدائمين.

خطوبة ياسمين صبري من أحمد ابو هشيمة

أحمد أبو هشيمة أكد مؤخراً في لقاء تلفزيوني خبر خطوبته من ياسمين صبري معتبراً بأن ارتباطهما ليس شائعة وذلك بعدما أثارت بطلة مسلسل "حكايتي" جدلا قبل حوالي اسبوعين عندما نشرت صورة عبر حسابها على "انستجرام" وظهرت وهي ترتدي نظارة شمسية سوداء، فظهر انعكاس شخص بها ورجح وقتها الجمهور بأنه أحمد أبو هشيمة، إلا ان ذلك لم يكن كافياً لتأكيد علاقة الثنائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ياسمين نشرت بعدها فيديو لها عبر انستغرام وهي ترتدي خاتما ثمينا من الألماس، ليحسم بعد أيام أحمد ابو هشيمة خطوبتهما بعد نشره صورة عبر ستوري حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها ممسكا بيد خطيبته الجديدة وهي ترتدي نفس الخاتم، ليتضح بأنها يد الفنانة ياسمين صبري، خصوصا لتطابق بقية المجوهرات في الصورة مع نفس مجوهرات "ياسمين" التي ظهرت بها قبل أيام.

وكشف الإعلامي عمرو أديب أن بداية التعارف بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بدأت منذ ثلاث شهور عن طريق الصدفة التي "لا يمكن تخيلها" وفق تعبيره، معلنا بأن زواجهما سيتم بعد ثلاثة أشهر.