أحلام تدعم هند البحرينية برسالة مؤثرة بعد إصابتها بكورونا: "أنتِ أقوى من الفيروس"

أثارت الفنانة هند البحرينية القلق لدى جمهورها وأصدقائها في الساعات الأخيرة بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا، وتضامن معها عدد من النجوم ومنهم الفنانة أحلام التي وجهت إليها رسالة مؤثرة.

أحلام تعتذر لهند البحرينية بسبب كورونا

ووجهت الفنانة أحلام رسالة مؤثرة إلى صديقتها هند البحرينية بعد إعلان الأخيرة إصابتها بكورونا، واعتذرت أحلام لهند البحرينية بسبب معرفتها المتأخرة بخبر إصابتها بكورونا وعزلها بالمستشفى عقب تأكد إصابتها فور عودتها من برشلونة.

وقالت أحلام في تغريدة لها على حسابها بتويتر:"حبيبتي واختي وصديقتي هند البحرينية سلامتچ قدامچ اختي وبتطلعين بالسلامة باذن واحد احد وكلنا نحببببچ وانتي قويه وشدي حيلچ بتطلعين لوليدچ وحبايبچ وجمهورچ الكبير نحببببچ وانتي باذن الله اقوى من كورونا استودعتك الرحمن واسفه لاني تو اعرف هالخبر".

هند البحرينية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وأعلنت أمس هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد عودتها من برشلونة، وقالت في فيديو لها إنها الآن في المستشفى في غرفة العزل ولا تعاني من أي أعراض مثل الحمى أو السعال ولكن تحاليل الفيروس جاءت إيجابية، ووجهت الشكر إلى كل من سأل عنها ودعي لها بالشفاء من الفيروس.

ونشرت هند البحرينية عدة مقاطع فيديو لها من غرفة العزل لطمأنة الجمهور على حالتها، وأصبحت أول فنانة عربية تصاب بالفيروس، وتضامن معها عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وذلك بعدما أصاب الفيروس عدد من المشاهير حول العامل أيضاً مثل توم هانكس وزوجته ريت اويلسون وإدريس ألبا وكريستوفر هيفجو وغيرهم.