فيديو زينة تعتذر للجمهور بسبب سخريتها السابقة من كورونا:"أنا مرعوبة وأسأت التصرف"

تعرضت الفنانة زينة لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول فيديو لها وهي تسخر من الخوف من فيروس كورونا، واعتذرت زينة عن هذا الفيديو وكشفت سبب سخريتها من كورونا.

زينة ورانيا يوسف تتعرضان لهجوم كبير بسبب كورونا

وتداول الجمهور مقطع فيديو للفنانة رانيا يوسف وزينة سخرا به من الخوف من فيروس كورونا وذلك قبل الانتشار السريع للفيروس مؤخراً اثناء تواجدهما في فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وتعرضا للهجوم بسبب عدم توعيتهم للجمهور حول الوقاية من الفيروس والاستهتار به من خلال تصريحاتهم الإعلامية.

زينة تعتذر للجمهور بسبب كورونا

ونشرت الفنانة زينة فيديو لها على حسابها بانستقرام قدمت به اعتذاراً إلى الجمهور بسبب سخريتها السابقة من كورونا، وقالت إن سبب تصريحاتها هو تحذير أصدقائها لها من عدم نشر الخوف لدى الناس وكذلك لشعورها بالخوف ووصفت نفسها بـ"جبانة ومرعوبة" لذلك أساءت التصرف في هذا الأمر ولم تكن تقصد الاستهتار بالفيروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وطلبت زينة من الجمهور الالتزام بوسائل الوقاية من فيروس كورونا والبقاء في المنازل وتمنت ان تمر هذه الأزمة بخير وسريعاً في كل دول العالم، وقالت إنها مضطرة للخروج والعمل رغم انها تتمنى البقاء في المنزل، وكشفت عن قلقها طوال الوقت بسبب خوفها على أهلها ونفسها من الفيروس.

زينة في سباق مع الزمن بسبب مسلسلها الجديد

ورغم مواصلة زينة تصوير مسلسلها الجديد "جمع سالم" والمقرر ان تشارك به في موسم رمضان المقبل، إلا انها لا زالت مهددة بالخروج من موسم رمضان بسبب بدايتها المتأخرة في تصوير العمل بجانب تأثر جلسات التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا والإجراءات الوقائية التي قد تهدد عرض المسلسل في رمضان المقبل.