النجوم يطرحون 4 أغنيات جديدة بمناسبة احتفالات يوم الأم 2020..بالفيديو

3 أيام فقط تفصلنا عن الاحتفالات الخاصة بيوم الأم الذي يوافق 21 مارس الجاري، وتزامنًا مع تلك المناسبة قرر بعض النجوم التعبير عن حبهم لوالداتهم بطريقتهم الخاصة، حيث طرحوا أغانٍ جديدة خلال الساعات الماضية احتفالا بهذا اليوم المميز.

أمينة

وكان من أبرز هؤلاء المطربة الشعبية أمينة التي طرحت عبر قناتها على يوتيوب، أغنية جديد بعنوان "ادعي لي ياما"، تزامنًا مع يوم الأم، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع الموسيقى خالد نبيل.

ولم تظهر أمينة في الأغنية التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، لكن فكرة الاغنية دارت حول مواقف معينة تتعرض لها الأمهات مع أبنائهم.

جنات

أما الفنانة المغربية جنات فقد شاركت في أحد الأعمال الغنائية التي تحتفل بيوم الأم، بعنوان "رحمة"، وبالرغم من أن الأغنية استخدمت للترويج لأحد مستشفيات علاج مرضى السرطان من الأطفال، إلا أن كلماتها في الوقت نفسه كانت بمثابة تكريم ودعم لكل الأمهات اللاتي مررن بتجربة مرض لأبنائهم.

وأغنية "رحمة" من كلمات رفيق الشورى وألحان محمدي وتوزيع أحمد أمين، وحرصت جنات على التبرع بأجرها مقابل تقديم الأغنية كنوع من أنواع المساعدة للمستشفى وللأطفال مرضى السرطان.

محمد نور 

الفنان محمد نور، قد طرح أيضًا بالأمس، أغنية جديدة بعنوان "أمي"، عبر قناته على موقع يوتيوب، تزامنًا مع يوم الأم وهي إحدى الأغنيات الدعائية لفيلم "ورقة جمعية"، الذي عُرض مؤخرًا، والأغنية من ألحانه، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع زووم.

عمر كمال

مطرب المهرجانات عمر كمال صاحب أغنية "بنت الجيران" أكد أنه سيطرح أغنية جديدة بعنوان "أمي يا نور العين" تزامنًا مع احتفالات عيد الأم، حيث نشر عبر حساابه على انستجرام، مقطع من الأغنية المقرر طرحها كاملة خلال الساعات المقبلة. 

وتقول كلمات الأغنية "كبرت ياما ولسه طفلك وببكي لما يوحشني حضنك بضعف في بعدك واحتاج أضمك عشان أحس أنا ولسه بشبط فيكي وفي عطفك ودموعي تنزل يمسحها كفك من قبل ما اجي الدنيا عارف فيك انتي دوا الاحزان يوم بعد يوم بكبر قصادك ولا توبت يوم عن احتياجك شيلتي الهموم عشان ولادك وعشيتي لينا سنين".