يوميات النجوم مع "كورونا": محيي إسماعيل يوضح حقيقة إصابته بالفيروس وهذه نصائح يارا لتقوية المناعة

تحّول النجوم الى ناشطي توعية عبر السوشيال ميديا بعد إزدياد الإصابات في جميع أنحاء العالم بـ فيروس "كورونا" او ما يسمى بـ "كوفيد 19"، فطلبت يارا من متابعيها الإلتزام بالمنزل ووجهت لهم نصائح لتقوية مناعة الجسم، كذلك دعا محمود العسيلي الى الإستماع للموسيقى في المنزل وتناول فيتامين "سي"، بينما أوضح محيي إسماعيل حقيقة إصابته بهذا الفيروس.

رصدنا لكم اجواء تفاعل النجوم مع فيروس كورونا في الساعات الماضية عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

ملاك الكويتية تشتري بدلة وقائية

الفنانة ملاك الكويتية أثارت الجدل بعد نشرها مقطع فيديو وهي تستعرض فيه شرائها لبدلة وقائية من فيروس كورونا "كوفيد 19" والتي سبق وأن ارتدت مثلها عارضة الأزياء نعومي كامبل، وعلقت على الفيديو قائلة بأنها سترتدي هذه البدلة بحال اضطرت الى التوجه فيها خارج المنزل ضمن تجمعات حاشدة كالمستشفى او الجمعية وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wo

مكالمة اونلاين بين احمد السعدني واحمد داوود

عدد من نجوم مصر بدا بأنهم إلتزموا بحملة خليك في البيت الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، فنشرت انجي علي صورة ضمت ثلاثة من زملائها وهم يجرون محادثة "أونلاين" في المنزل بينهم لتجنب اللقاءات وإلتزاما بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، وظهر في الصورة كل من احمد السعدني وأحمد داوود وإسلام يوسف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happening now

A

انهم ملتزمين بحملة خليك في البيت وبيتكلموا مع بعض اون لاين

محيي إسماعيل ينفي إصابته بـ كورونا

قلق كبير انتاب الجمهور ليل أمس بعد تداول خبر عن إصابة الفنان محيي إسماعيل   بفيروس كورونا، إلا ان الفنان المصري نفى ذلك بشكل قاطع من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" المعروض عبر قناة cbc وقال أنه أمر سيء للغاية وجود شائعات وانتشارها بشكل كبير.

واذ دعا الجميع الى إخذ الحيطة والحذر أكثر للوقاية من فيروس كورونا، تابع قائلا في مداخلته التلفزيونية "الحمد لله ربنا حاميني وحامي مصر كلها، والناس كلها دلوقتي بتحب بعضها، لأنهم اكتشفوا أن الحياة ملهاش أي معنى".

نصائح يارا لتقوية المناعة

الفنانة اللبنانية يارا التي تلتزم بدورها بحملات البقاء في المنزل ضمن الإجراءات الإحترازية من فيروس كورونا المفروضة في لبنان والعالم، استغلت وقتها بتعليم متابعيها الطبخ، ونشرت العديد من الفيديوهات لها وهي تحضر الطعام، إلا انها حرصت على توجيه نصائح مهمة لمتابعيها لتقوية المناعة في الجسم ومحاربة فيروس كورونا من خلال الدعوة على تناول البصل والثوم اللذان يتميزان بقدرتهما الكبيرة في تقوية مناعة الجسم.

ناهد السباعي تواجه كورونا باليوجا

الفنانة المصرية ناهد السباعي حرصت من جهتها على العزل المنزلي لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وبدت وأنها تمضي وقتها بممارسة اليوجا التي تمنحها الطاقة الجسدية والإيجابية بهذه الأوقات العصيبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared b

وشاركت ناهد السباعي متابعيها بمقطع فيديو لها وهي تؤدي أحد تمارين اليوجا، وكتبت قائلة: "أردت أن أشارككم الروتين اليومي الخاص بي داخل المنزل لمواجهة العزل الصحي بسبب فيروس كورونا، بس ماما دخلت عليا مش طايقة ريحة الفنيك عشان مفيش كلور، ومش لاقية الشبشب يا ربي كل حاجة لازم أدور عليها كدة".

جوزف عطية يسلي جمهوره بالأغاني

الفنان جوزف عطية بدأ بالغناء لجمهور عبر حساباته على السوشيال ميديا لحثهم على البقاء في المنزل، لكن الطريف إشارته الى انه بدأ بتعلم الغناء بالفرنسية، فنشر مقطع فيديو له أثناء غنائه وعلق قائلاً :" يمكن أن يحدث كل شيء أثناء الحجر الصحي.لقد بدأت الغناء بالفرنسية! وأنت أيضا؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ديانا حداد "لعدم الإستهتار بالعزل المنزلي"

الفنانة ديانا حداد طالبت الجميع بضرورة البقاء فى المنزل وعدم الخروج إلى الشارع، تفاديا لنشر العدوى بين المواطنين، ووجهت انتقاداً شديدا لمن يخالفون هذه التعليمات الوقائية، فأطلت في فيديو عبر تويتر وقالت فيه :"في هذه الظروف التي يعيشها عالمنا بسبب انتشار فيروس كورونا، أشعر أننا بحاجة من الوعي وتنميه بداخلنا حتى نستطيع محاربة ذلك المرض بقوة".

وأضافت :" وبعد إطلاق الحكومات وهيئة الصحة قرار بالالتزام بالمنازل وعدم الخروج إلا بالضرورة القصوى، للأسف هناك ناس ضربين ذلك القرار ضرب الحائط  ولديهم استهتار ويشعرون أنهم في عطلة، إن الهدف من ذلك القرار عدم الاختلاط بين الناس تفاديا لنشر العدوى الوباء بين الناس، رجاء أن يكون لدينا وعى أكثر من ذلك حتى نستطيع أن نعبر تلك المحنة بخير، ولا تنسوا الدعاء يرفع البلاء". 

محمود عسيلي يدعو لتناول فيتامين "سي"

الفنان محمود العسيلي دخل ضمن قائمة النجوم الذين يحرصون على التوعية من فيروس كورونا، فقام بالترويج لسماع الموسيقى وبينها أحدث أغنياته "جنة تكفينا" ثم دعا الجميع للبقاء في المنزل وتناول فيتامين "سي" مقائلاً: "خليكوا في البيت و فيتامين سي كتير واسمعوا وانبسطوا".

خالد سليم يؤجل كليبه الجديد بسبب كورونا

النجم خالد سليم أعلن عن تأجيل طرح كليبه الجديد "اللي فات مات" بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، مطالبا الشعب المصري بمواجهة هذا الفيروس بالالتزام بالإرشادات الطبية والصحية والتعاون بين الجميع حتى القضاء عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Seli

رشا مهدي تشدد على الإلتزام بالعزل المنزلي

الفنانة رشا مهدي حذرت الجميع التهاون في الإجراءات الوقائية من كورونا وإلا سيكون مصير البلاد كإيطاليا، فغردت على تويتر قائلة :" اللي قبلنا قالو يا نعيش عيشه فل يا نموت احنا الكل.، دا بالظبط الوضع اللي احنا فيه! كورونا في إيطاليا و أسبانيا من كام اسبوع كانت نفس ارقامنا النهاردة و عشان ملتزموش البلد كلها بتدفع التمن، الاسبوعين الجايين يا نلتزم وناخد بالنا ونعيش عيشة فل يا بعد الشر بهدلة احنا غلابه مش قدها".