نجوم طرحوا أعمالهم الغنائية الجديدة رغم أزمة كورونا وآخرهم محمود العسيلي ولطيفة.. بالفيديو

رغم تأثير أزمة إنتشار كورونا على الأعمال الفنية والحفلات إلا أنا يبدو لم تمنع المطربين عن طرح أعمالهم الغنائية الجديدة بعدما شهد هذا الأسبوع طرح عدة أعمال جديدة لعدد من الفنانين مثل لطيفة وكارول سماحة ومحمود العسيلي ومصطفى حجاج وغيرهم.

محمود العسيلي يطرح أغنية "جنة تكفينا"

وفاجأ الفنان محمود العسيلي الجمهور اليوم بطرح أغنية جديدة بعنوان "جنة تكفينا"، وذلك رغم الترقب الذي سيطر على الوسط الفني والجمهور بسبب أزمة كورونا، والتي دفعت محمود العسيلي إلى التعليق على الأغنية قائلاً:"خليكو  في البيت وفيتامين سي كتير واسمعوا وانبسطوا.. جنة تكفينا أغنية على نار هادية ..

والأغنية من كلمات شقيقته يمنى العسيلي ومن توزيع أمير هداية وألحان محمود العسيلي، وحققت رواج كبير فور طرحها وتصدرت قائمة الأكثر رواجاً على يوتيوب في مصر بعد ساعات من طرحها.

لطيفة ومصطفى حجاج يطرحان أغاني ألبوميهما الجديد

وواصلت الفنانة لطيفة طرح أغاني ألبومها الجديد "أقوى واحدة"، وروجت لأغانيه السابقة وكذلك أغنيتها الجديدة "انت ياه" والتي طرحتها منذ يومين على قناتها بيوتيوب، ويبدو أن لطيفة لا تزال مستمرة في طرح أغاني ألبومها الفترة المقبلة أيضاً رغم أزمة فيروس كورونا.

ونفس الحال بالنسبة للفنانة مصطفى حجاج الذي طرح آخر أغاني ألبومه الجديد "هتزهزه" بعنوان "نصيبي وقسمتي"، ولاقت الأغنية ردود فعل إيجابية أيضاً لدى الجمهور هذا الأسبوع.

محمد رمضان يتأثر بفيروس كورونا

ويبدو أن أزمة فيروس كورونا قد أثرت على أغاني الفنان محمد رمضان بعدما أخفقت أغنيته الجديدة "إعصار" في تحقيق نسبة استماع عالية على يوتيوب كعادته في تحطيم الأرقام القياسية، والتي جاءت بعد فترة قليلة من طرحه أغنية "أنا جدع" على يوتيوب.

ومن الأعمال التي طرحت مؤخراً أيضاً في ظل أزمة كورونا أغنية "أنا والحب" للفنانة سلمى رشيد والتي حققت ما يقارب 3 مليون مستمع في أيام قليلة من طرحها على يوتيوب.

كارول سماحة تستعين بالجمهور بسبب "مش هعيش"

وكانت الفنانة كارول سماحة قد ترددت في طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مش هعيش" واستعانت برأي جمهورها في هذا الأمر، وقررت في النهاية طرح الفيديو كليب رغم تأثير فيروس كورونا على الأجواء الفنية والجماهيرية، وذلك بعدما طرحت الأغنية على تطبيق أنغامي في مطلع الشهر الجاري.