نجوم يعوضون غيابهم الدرامي في 2020 بتقديم البرامج التلفزيونية وأحدثهم هنا الزاهد

يبدو أن عدد من النجوم قرروا تعويض عدم تواجدهم الدرامي خلال الفترة الحالية التي يتنافس فيها عدد كبير من الأعمال التلفزيونية، أو في موسم دراما رمضان، من خلال خوضهم تجربة تقديم البرامج لأول مرة، وكان أحدث هؤلاء الفنانة المصرية هنا الزاهد.

هنا الزاهد وهزر فزر

هنا الزاهد كشفت عبر حسابها على انستجرام، عن خوضها تجربة تقديم البرامج التلفزيونية قريبًا، من خلال برنامج بعنوان "هزر فزر"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشة cbc.

ونشرت هنا الزاهد برومو البرنامج عبر حسابها الرسمي، وعبرت عن مدى حماسها لعرضه، كما أنها تلقت تهاني أصدقائها على تجربتها الجديدة، ومن بين هؤلاء الفنانة أيتن عامر وسلمى أبو ضيف ومحمد عز.

فيما حرص زوجها الفنان أحمد فهمي على تهنئتها فنشر برومو البرنامج عبر انستجرام، وعلق قائلًا: "ألف مبروك حبيبتي.. ان شاء الله يكسر الدنيا".

ريم البارودي وشارع النهار

أما الفنانة ريم البارودي فبدأت مؤخرًا في تقديم برنامج "شارع النهار" عبر شاشة النهار المصرية، والذي يعد هو التجربة الأولى لها في مجال تقديم البرامج، وبالرغم من بدء عرض البرنامج الذي يهتم بالشأن الاجتماعي وقضايا المرأة، إلا أنه لم يحقق حتى الآن الانتشار المتوقع.

أحمد السقا في رمضان

الفنان أحمد السقا أيضًا يحرص خلال الفترة الحالية على تصوير حلقات برنامجه الجديد داخل لبنان، والذي يستضيف خلاله المشاهير للحديث عن أبرز أسرارهم، ومن المقرر عرض البرنامج في رمضان المقبل، حيث يعوض السقا غيابه في رمضان خاصة بعد نجاحه العام الماضي بمسلسله "ولد الغلابة".

ولم يستقر الممثل المصري على عنوان البرنامج أو قناة عرضه، لكنه بدأ في تصويره بالفعل، ومن بين النجوم الذين حلوا ضيوفًا فيه، كانت الفنانة درة التونسية وفيفي عبده.

وكان السقا قد قدم منذ سنوات طويلة برنامج بعنوان "الأستاذ والتلميذ"، والذي وثق فيه حياة الفنان أحمد رمزي قبل وفاته، لكنه لم يكن شبيهًا بالبرامج المعروضة حاليًا، بل كان بمثابة "دردشة" بين نجمين.