تمديد الحجر الصحي لـ عبدالله بو شهري للمرة الثالثة لهذه الأسباب ..بالفيديو

تجديد الحجر الصحي لـ عبدالله بو شهري للمرة الثالثة خلال شهر منذ عودته من إيران على الرغم من خضوعه لفحص فيروس كورونا يوم امس وصدور النتيجة بأنه سليم.. فما الأسباب التي استدعت تمديد إقامته في العزل الصحي؟.

تمديد الحجر الصحي لـ عبدالله بو شهري

النجم الكويتي عبدالله بو شهري خرج على متابعيه عبر فيديو على حسابه على "سناب شات" أعلن فيه عن تمديد الحجر الصحي له للمرة الثالثة في إقامته في أحد فنادق الكويت الى جانب العديد من الأشخاص، معلنا في نفس الوقت بأنه خضع يوم امس مجدداً لإختبار فيروس كورونا وجاءت النتيجة سلبية، أي انه ليس حاملاً للمرض، ولكنه رغم ذلك عليه أن يبقى في إقامته لمدة 14 يوماً جديداً بعدما مضى حوالي أكثر من اسبوعين على إقامته بالعزل الصحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وإذ أبدى عبدالله بوشهري عدم اعتراضه على تمديد الحجر له من قبل وزارة الصحة الكويتية، أوضح سبب ذلك معلنا أن :"أن التحاليل الجديدة بيّنت إصابة 13 شخصا بفيروس كورونا، والذين يمثلون أكثر من 50% من المتواجدين في الفندق، وعليه صدر قرار بالإبقاء عليهم 14 يوما آخرين" وذلك بغية التأكد من عدم اصابتهم بالعدوى.

وتابع في توضحيه: "الوزارة لا تعرف من تمت مخالطته من جانب الـ 13 شخصا المصابين بـ”كورونا”.. فغالبيتهم كان يخرج من غرفه ويتعاملون مع بعضهم البعض"، مؤكداً أنه لم يخرج من غرفته طوال الفترة الماضية ولم يخالط أحدا.

وأشار عبدالله بوشهري إلى أن الـ 13 شخصا المصابيين تم ترحيلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم عزلهم عن الآخرين، مختتما: “الحمد لله على كل حال وكل هذا خيرة من رب العالمين”.

عبدالله بو شهري وتوقعه لفيروس كورونا

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يتم فيها تمديد الحجر الصحي للفنان الكويتي عبدالله بوشهري منذ عودته من إيران التي ترافقت مع شائعات اصابته بفيروس كورونا الا انه أكد في أكثر من اطلالة له عبر الفيديو عدم صحة ذلك وأنه بخير، مشيراً الى ان العزل الصحي يأتي ضمن اجراءات وقائية تتخذها وزارة الصحة في بلاده للعائدين من السفر.

وكان الفنان عبد الله بوشهري ربط في الأيام الماضية قصة مسلسل "الخطايا العشر" الذي شارك في بطولته عام 2018، مع الأحداث التي نعيشها الآن من انتشار فيروس والذي تسبب في فرض الحجر الصحي في أكثر من دولة بينما يبحث العالم على علاج له، وأشار الى انه جسد في العمل شخصية طبيب يحمل اسم "إبراهيم" ويسعى إلى مساعدة المصابين بهذا المرض.

وقال في فيديو بثه عبر سناب شات :"قبل سنتين قدمت مسلسل يحمل اسم (الخطايا العشر) عن فيروس ينتشر ويتسبب في أزمة بدول العالم، وأكون أنا أحد الأطباء المتطوعين لمساعدة المصابين بهذا الفيروس، والغريب في القصة أن كل الأخبار التي نعيشها وفكرة الوقاية حتى الحجر الصحي الذي فرض في إيطاليا وتحديدا مدينة ميلان تحدثنا عنه في المسلسل، وعندما بدأ عرض المسلسل كان البعض يتعجب من فكرته ويقول ‘نه عمل درامي بعيد عن الواقع، وأنه يجب التعبير عن أزمات المجتمع وليس مجرد خيال علمي، وأريد أن اسأل أين الناس الذين كانوا يقللون من العمل الدرامي الذي قدمناه، أليست هذه الأحداث التي نعيش فيها الآن تشبه تماما أحداث المسلسل".