بعد خطوبتها من أحمد أبو هشيمة.. الجمهور يضع ياسمين صبري في مقارنة مع هيفاء وهبي لهذه الأسباب

ما إن أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خطوبته من النجمة المصرية ياسمين صبري، حتى سارع الجمهور الى عقد مقارنة بين عروسته الجديدة وطليقته السابقة النجمة هيفاء وهبي وشملت المقارنة العديد من أوجه الشبه بين النجمتين وخاصة بكونهما تعتبران من أجمل النساء في الوطن العربي.

ياسمين صبري ترتدي نفس فستان هيفاء وهبي

توقف الجمهور عند إطلالة الممثلة ياسمين صبري بصورة لها من حفل خطوبتها مع رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة وهي ترتدي فستانا ضيقا بنقشة النمر "التايجر"، وهو الفستان نفسه الذي سبق وأن ارتدته هيفاء وهبي بصحبة زوجها السابق احمد بو هشيمة، فإعتبر البعض بأن ابو هشيمة ينجذب الى النساء اللواتي يرتدين نقشة هذه الفساتين، واستغرب الجمهور كذلك هذه الصدفة التي جعلت ياسمين تطل بنفس فستان هيفاء اثناء ارتباطها السابق بـ أبو هشيمة قبل سنوات ماضية.

وعمد الجمهور الى عقد مقارنة بين أناقة هيفاء وهبي وياسمين صبري معتبرا بأنهما تتقاطعان في أسلوبهما بالأناقة حتى انهما ترتديان احيانا نفس الفساتين كما الصورة الموضحة.

شامة ياسمين صبري تثير أوجه المقارنة

لم يكتفي رواد السوشيال ميديا بعقد مقارنة بين جمال هيفاء وهبي وياسمين صبري حيث تعدان من أبرز الفنانات اللواتي يتصدرن اهتمام الجمهور بجمالهن الإستثنائي وتشابه بعض ملامحهما من ناحية الشعر الأسود الطويل وتقاسيم الوجه المتناسقة والجميلة وخاصة وانهما سبق وأن أضيف اسمهما على قائمة أجمل 100 وجه في العالم، انما أشاروا ايضا الى ذوق احمد ابو هشيمة بإختيار سمة جمالية تشترك فيها هيفاء وياسمين صبري وهي الشامة "الحسنة" على خديهما، وتم تداول صورة للفنانتين تظهر هذه السمة بوضوح على خديهما.

رشاقة هيفاء وهبي وياسمين صبري

سلط الجمهور الضوء على الرشاقة التي تتمتع فيها كل من ياسمين صبري وهيفاء وهبي واللتان تحرصان على ممارسة التمارين الرياضية بإستمرار، وتحافظان على قوامهما بمنحنيات بارزة، الا ان الجمهور رأى بأن ياسمين أكثر ادماناً على الرياضة خصوصا مع نشرها بشكل متواصل لصورها وهي تؤدي تمارين لياقة صعبة.

تجربة زواج سابقة لكل من هيفاء وياسمين صبري

سبق للنجمة هيفاء وهبي تجربة زواج واحدة قبيل ارتباطها بـ أبو هشيمة من ثم طلاقها منه بعد زواج صمد لفترة 6 سنوات،  وايضا خاضت ياسمين صبري تجربة زواج سابقة لفترة 5 سنوات واعلنت انفصالها قبل عامين.

ومن الجدير ذكره بأن احمد أبو هشيمة خاض ايضا تجربة زواج فاشلة قبيل ارتباطه بهيفاء وهبي ورزق بولدين.