"من أجلك أنت"..هكذا غازلت ياسمين عبد العزيز حبيبها أحمد العوضي فكيف رد عليها؟!

منذ أن أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي عن ارتباطهما يحرص كل منهما للتأكيد على قوة العلاقة التي تجمعهما وذلك عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

أحمد العوضي يعبر لياسمين عبد العزيز عن حبه من جديد

تعيش الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الاستقرار بعدما كشفت بشكل واضح عن علاقتها بالفنان المصري أحمد العوضي ويسعى الثنائي إلى التأكيد على قوة مشاعرهما التي أثارت الكثير من الجدل منذ أول صورة تم تداولها لهما في إحدى المناسبات مرورا بأزمتها مع شقيقها الفنان وائل عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بدأ كل منهما بنشر صور عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي في أوقات متزامنة وكذلك يعلقان على هذا الصور حيث نشرت ياسمين عبد العزيز أكثر من صورة عبر حسابها على "أنستجرام" علق عليها أحمد العوضي برسالة رومانسية قال فيها: "بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

ياسمين عبد العزيز تغازل أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز حرصت أيضا على التعليق على الصور التي نشرها أحمد العوضي عبر حسابه على "انستجرام" حيث علقت عليها بشكل مختصر فقالت: "أحمد العوضي من أجل انت"، وقد شهدت علاقة كل من الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز جدلا واسعا بعدما هاجمهما شقيقها الفنان وائل عبد العزيز بسبب عدم كون علاقتهما رسمية، مما اضطر الثنائي إلى نشر صورة تجمعهما معا وكشفا من خلالها عن ارتباطهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان

ولا تزال الفنانة ياسمين عبد العزيز مستمرة في تصوير مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم ويشاركها في العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان كريم فهمي، وشريف منير وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، بينما يشارك الفنان أحمد العوضي في مسلسل "الاختيار" مع الفنان أمير كرارة، والذي بدأ تصويره منذ أسابيع ومن المقرر عرضه أيضا في شهر رمضان.