"ملكة القلوب وأسطورة الزمان".. النجوم يحتفلون بعيد ميلاد يسرا الـ69

الفنانة يسرا تحتفل اليوم الثلاثاء الموافق 10 مارس، بعيد ميلادها الـ69، حيث حرص عدد كبير من أصدقائها بالوسط الفني، على تهنئتها بيوم ميلادها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

هند صبري ورجاء الجداوي

ومن بين هؤلاء الفنانة التونسية هند صبري التي نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور تجمعها بالفنانة القديرة في عدد من المناسبات، وعلقت عليها قائلة: "إنتي غالية عالكل.. وغالية علي أنا شخصيا لأسباب كثيرة وعديدة.. دايما روحك حلوة.. دايما جابرة الخواطر.. دايما محبة وإيجابية وجدعة.. وعشان كده انتي أميرة قلوبنا".

الفنانة رجاء الجداوي أيضًا نشرت عدة صور لها مع يسرا عبر انستجرام، وهنأتها بعيد ميلادها فقالت: "كل سنة وانت سعيدة ومتهنية وناجحة وبصحة وستر.. وأنت طيبة زي مانتي يا سيفا بحبك وربنا يخليكي لكل حبايبك عقبال ١٠٠ سنة".

كندة علوش ونجلاء بدر

الأمر نفسه أيضًا فعلته النجمة المصرية نجلاء بدر التي شاركت جمهورها على انستجرام بصور لها مع يسرا، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد أحلى سيفا أو يسرا في الدنيا كلها.. بحبك".

أما الفنانة السورية كندة علوش نشرت أيضًا صورها مع يسرا في مناسبات مختلفة وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لأسطورة الزمن وملكة القلوب.. كل سنة وانت طيبة ومنورة وسعيدة وبتشعي طاقة إيجابية وجمال وحب لكل الي حواليكي".

سوسن بدر وتامر حبيب

الفنانة المصرية سوسن بدر نشرت أيضًا صورة لها مع الفنانة يسرا من أحد الأعمال السينمائية القديمة التي تعاونا في بطولتها، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد للنجمة الرائعة يسرا".

أما السيناريست المصري تامر حبيب الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بيسرا، نشر عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام مجموعة صور له مع النجمة الكبيرة وعلق عليها بكلمات أغنية شهير لفريد الأطرش وقال: "يا شمس قلبي وضله يا حب العمر كله.. يا نعمة ربنا عليا.. عقبال مليون سنة سعد وهنا".