أول تعليق لـ محمد إسلام بعد فوزه بلقب "ذا فويس كيدز" ويوجه رسالة لـ نانسي عجرم ..فيديو

أصداء فوز المتسابق السوري محمد إسلام بلقب الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز"  The Voice Kids المعروض على شاشة  "Mbc" ما تزال تتصدر على مواقع السوشيال ميديا، فيما كشف حساب البرنامج عبر تويتر عن أول تعليق للفائز ورسالته لمدربته النجمة نانسي عجرم والتي بادلته التهنئة بدورها.

أول تعليق لـ محمد إسلام بعد فوزه بلقب "ذا فويس كيدز"

وأطل الطفل محمد إسلام رميح عبر الحساب الرسمي لبرنامج  "The Voice Kids، معرباً عن فخره الكبير بحصد اللقب وقال :""أنا كتير مبسوط بالنتيجة وبشكر الجمهور اللي صوتلي على رقم 20"، وأهدى نجاحه الى عائلته ووطنه سوريا.

ووجه رسالة الى مدربته الفنانة نانسي عجرم التي اختارته منذ لحظة غنائه في البرنامج وقال لها :"بقول لنانسي بحبك كتير لأنك دعمتيني ووصلتيني لهذه المرحلة".

بدورها، هنأت نانسي عجرم المتسابق محمد إسلام ووصفته بأنه بطل، فنشرت صورة برفقته على المسرح أثناء تسلمه جائزة البرنامج وعلقت بالقول :"صباح الأبطال"، فيما كانت قد هنأته عبر حساباتها على السوشيال ميديا فور حصوله على لقب The voice kids ونشرت صورة من الحلقة النهائية وكتبت له: "مبروووووك يا محمد إسلام رميح، يا أحلى صوت، من قلبي بهنيك أنت بتستاهل النجاح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram

نانسي عجرم اعربت ايضا عن سعادتها العارمة لمشاركتها بالموسم الثالث من ذا فويس كيدز كاشفة تفاجأت بقوة الأصوات لهذا الموسم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

أجواء المنافسات النهائية لذا فويس كيدز

وتنافس السوري محمد إسلام على اللقب كل من المتسابقة ياسمين أسامة من مصر من فريق الفنان محمد حماقي، والمتسابق محمد إبراهيم من فريق الفنان عاصي الحلاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

وغنى محمد إسلام من فريق الفنانة نانسي عجرم، أغنية "يا عسل" للمطرب صابر الرباعي، وعلقت الفنانة نانسي بعد أن انتهى محمد من الغناء: "لما شفت محمد صرت معجبة بشكله وأدائه، وبحب كتير اللدغة اللي عنده".

وضمت لجنة تحكيم برنامج "The voice kids ، في الموسم الثالث، الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان محمد حماقي.

وانضم بذلك الفائز الجديد محمد رميح إلى لين الحايك وحمزة لبيض اللذين حصدا الفوز في الموسمين الأول والثاني، والتقطا الصور معه في الكواليس.