نصائح النجوم للجمهور بعد انتشار "كورونا"..تحدي "الوقاية" على صوت هيفاء وهبي وبشرى تروج لـ"رقصة" طريفة

رغم حالة القلق التي يعاني منها لبعض بعد انتشار فيروس كورونا، الذي تسبب في إلغاء العديد من الفعاليات الفنية الهامة؛ قرر عدد من النجوم المساهمة في حملة التوعية المنتشرة للوقاية من الفيروس، وذلك بطرق مختلفة، بعضها اتسم بالطرافة.

هيفاء وهبي وتحدي طريف مع جمهورها

حيث قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إطلاق تحديا جديدا مع جمهورها، للتوعية بكيفية الوقاية من الفيروس، وضرورة غسل اليدين باستمرار، حيث طالبت متابعيها بغسل أيديهم على أنغام أي من أغنياتها.

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها على تويتر: "أي أغنية من أغنياتي تختارون لغنائها أثناء غسل أيديكم؟ الوقاية من كورونا بغسل اليدين ممكن تكون ممتعة، بتحدّى haifavscorona"، وتفاعل مع النجمة اللبنانية عدد كبير من متابعيها الذين نشروا مقاطع فيديو لهم خلال غسل أيديهم على إحدى أغاني هيفاء.

بشرى و"رقصة" الوقاية من كورونا

الفنانة المصرية بشرى أيضًا شاركت متابعيها على موقع انستجرام بمقطع فيديو طرحته اليونيسيف، يتضمن رقصة طريفة تهدف إلى التوعية بكيفية غسيل اليدين والوقاية من فيروس كورونا المنتشر، وعلقت قائلة: "رقصة التوعية بكيفية غسيل الايدين والوقاية من فيروس الكورونا التي نشرتها اليونيسيف.. ربنا يحفظكم جميعا".

تامر حسني يعتمد على الوصفات الطبيعية

أما الفنان المصري تامر حسني، فحرص على تقديم النصائح والإرشادات لمتابعيه، في كيفية الوقاية من الفيروس، فنشر عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بعض من تلك النصائح وكتب: "رفع جهاز المناعة هو أسلم حل للوقاية من أي حاجة".

وأضاف تامر حسني: "حاولوا يوميًا يكون في حاجات من دول بتشربوها أو بتاكلوها، فيتامين سي 3 أقراص يوميا، وجود أي فاكهة البرتقال والكيوي والفراولة، كل يوم نشرب ميه بلمون، معلقة كركم نص معلقة زنجبيل وسنة فلفل ونغليهم ونشربهم دافيين".