شقيق ياسمين عبد العزيز يفضح أسرارها مع أحمد العوضي:"تنفق عليه وأصغر منها بـ10 سنوات"

صدم الممثل وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، الجميع اليوم بعد تدوينته المثيرة للجدل على حسابه بفيسبوك، والتي هاجم بها شقيقته ياسمين عبد العزيز وكشف عدة أسرار عنها وانتقدها بشدة بسبب ارتباط اسمها مؤخراً بالممثل أحمد العوضي.

نقد صادم من شقيق ياسمين عبد العزيز لها :"نسيت حياتي عشانك"

ونشر وائل عبد العزيز تدوينة على حسابه بفيسبوك هاجم بها شقيقته ياسمين عبد العزيز بقسوة بسبب اختياراتها وتصرفاتها في الفترة الأخيرة، وصدم الجميع بعد ان كشف عدة أسرار عن خلافات شقيقته من قبل مثل أزمتها مع ابنة هشام سليم وغيرها، وقال في تدوينته:"..وقفت جمبك بكل ما املك من قوه أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي انا "ووالدتك " انك تكبري وتبقي نجمه في مجالك.. سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووافقنالك علي معظم قراراتك وكنت الوحيد الي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك".

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريحاته عنها

واستمر وائل عبد العزيز في هجومه على شقيقته بسبب ارتباطها بالممثل أحمد العوضي وعبر عن رفضه لارتباطهما بسبب الفارق العمري بينهما، وانتقد احتفالها معه بعيد ميلادها قائلاً:"من امتي واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا .. من امتي الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وانتي حرة فيها.. انا هتكلم علي الشق الي يخصني.. انتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي علي مزاجك".

تدوينة شقيق ياسمين عبد العزيز

وهاجم وائل عبد العزيز أيضاً الممثل أحمد العوضي واتهمه باستغلال شقيقته وقال في نهاية تدوينته الصادمة:" أنا من رأي كفاية عليك البطولة الي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية .. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لان طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وانا مبخفش من تهديد حد!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

ياسمين عبد العزيز تشغل الجمهور بسبب شقيقها وأحمد العوضي

وجاء ذلك بعد أيام من إثارة ياسمين عبد العزيز التساؤلات مرة أخرى حول علاقتها بأحمد العوضي بعد تغزلها بها مؤخراً في التعليقات على صورها، وذلك بعد فترة من احتفالهما بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز برومانسية وهو الأمر الذي انطلقت منه التكهنات والشائعات حول ارتباطها بعدما شغلت أيضاً الجمهور العام الماضي بسبب طلاقها من زوجها رجل الأعمال أحمد حلاوة.