فيديو كارول سماحة تعلق على جدل تدخل الشرطة خلال تصوير كليبها بفرنسا:"لم نروج للانتحار!"

أثارت المطربة اللبنانية كارول سماحة الجدل مؤخرًا بسبب كواليس تصويرها أحدث كليباتها "مش هعيش" في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تدخلت الشرطة هناك بعد اعتقادهم أنها تحاول الانتحار!

كارول سماحة تكشف كواليس جديدة عن أحدث كليباتها

الأمر علقت عليه كارول سماحة من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديد على قناة العربية الحدث، حيث أكدت أنها توجهت للعاصمة الفرنسية لتصوير الأغنية التي سيتم طرحها خلال يومين، وذلك برفقة المخرج جاد شويري، حيث يعتمد الكليب على فكرة درامية ويروي قصة امرأة تعيش صراعًا وتسعى لإنهاء أزمات حياتها وتخطيها.

كارول سماحة تنفي ترويج كليبها للانتحار

وأكدت كارول أن المخرج وفريق عمل الأغنية الجديدة، اتخذوا كافة الإجراءات القانونية واستخرجوا التصاريح اللازمة والموافقات الأمنية من أجل التصوير، وخلال تصوير أحد المشاهد، طلب منها جاد شويري إخراج رأسها من الشرفة، حتى يعطي المشهد إيحاءًا بأن المرأة التي تدور القصة حولها، تعيش صراعات تدفعها للتفكير بالانتحار.

سبب الجدل خلال تصوير أغنية "مش هعيش"

في الوقت نفسه نفت المطربة اللبنانية فكرة ترويج الأغنية للانتحار كما اتهمها البعض، مُشيرة إلى أن التصوير تم في توقيت عودة الموظفين من عملهم بعد الظهيرة وأثار المشهد وهي تتدلى من الشرفة، ذعر المارة الذي تزامن أيضًا مع مرور سيارة الشرطة، فاعتقد الجميع أن هناك فتاة تحاول الانتحار.

وتابعت كارول أن الشرطة صعدت للمنزل وسط صراخ البعض في الشارع وعندما شاهدوا الكاميرات وتصاريح التصوير انتهى الأمر.

الجدير بالذكر أن أغنية "مش هعيش" من المقرر طرحها خلال يومين ومن كلمات أمير طعيمة وألحان إسلام زكي وإخراج جاد شويري، ومن المقرر طرح الكليب خلال أسبوع.