نادين نجيم تنهي الجدل بعد حرب الفانزات: سأقاضي من يسيء إلي

انهت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل الذي اشتعل خلال اليومين بين معجبيها ومعجبي مواطنتها سيرين عبد النور بعد اندلاع الحرب الكلامية بينهما عبر تويتر إثر فيديو ظهرت فيه الأخيرة بمداخلة مع الممثلة باميلا الكيك مبدية موافقتها على تصريحاتها.

نادين نجيم تنهي الجدل بعد حرب الفانزات

واختارت نادين نجيم حسم الجدل وانهاء هذه الضجة من خلال ردت تسجيل صوتي لها  عبر حلقة  MBC Trendingمعربة عن حزنها لما حدث من مناوشات وتبادل الشتائم والسباب بين فانزاتها ومعجبي سيرين عبد النور، وقالت بأن ذلك جعلها تشعر بأنها محاطة بكم هائل من الطاقة السلبية.

وإذ أكدت على تفهمها الكبير لمحبة معجبيها ومعجبي سيرين، لكنها قالت بأنهم تعدوا الحدود اللازمة، ولفتت في الوقت عينه بأنه لا يمكن معرفة الطرف البادىء بالخطأ لأن طبيعة مواقع التواصل الاجتماعي تحول دون ذلك.

نادين نجيم تقاضي من يسيء اليها

نادين وجهت رسالة محبة الى كل جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا طالبة منهم دعمها من دون التجريح بأي شخص، ووعدتهم بأنها ستقاضي كل شخص يسيء لها بأي تغريدة، فأضافت في تسجيلها الصوتي: " ادعموني وحبوني باللي أنتوا بتشوفوا بس من دون ما نضطر نعلق على أي حدا أو نجرح أي أحد، وإذ شافوا أي شيء بدون تهذيب، أنا بطلب منهم بكل بساطة يعملوا سكرين شوت، ويبعتولي إياها وأنا بتصرف، بعرف أخد حقي بالقانون".

معركة بين فانزات نادين نجيم وسيرين عبد النور

واشتعلت المعركة الكلامية بين فانزات نادين نجيم وسيرين عبد النور بعد اطلالة الأخيرة في مداخلة قصيرة مع مواطنتها الممثلة باميلا الكيك في مقابلة إذاعية في برنامج Spot On على "صوت لبنان"، فسألها المذيع عما اذا كانت توافق باميلا على جميع تصريحاتها، فأجابت سيرين بأنها توافق على ان تكون لباميلا  كامل الحرية في آرائها وترفص التنمر عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Sulaima

مداخلة سيرين عبد النور، استفزت فانز نادين نجيم خاصة بعدما سبق وأن هاجمت باميلا الكيك الأخيرة وانتقدت دخول ملكات الجمال الى عالم التمثيل،  فعلقت إحدى معجبات الممثلة نادين نسيب نجيم، وتدعى سارة، على الفيديو "صراحة ما بهضمها" في إشارة الى سيرين، فإشتعلت الشرارة بين فانزات النجمتين في سلسلة تغريدات لم تخلو من الشتائم والسباب.

وتدخلت سيرين عبد النور على الخط وردت على احدى فانزات نادين التي وصفت نفسيتها بكلمة مسيئة، فكتبت لها "الله يعين نادين على وحدة متلك قليلة أدب أنتوا ناس بدكن ترباية ما حدا غيركن بشوه صورة نادين بين زملائها...روحوا عيشوا حياتكن حاج بقى ناطرني على كل تويت وكل مقبلة لتحللوها ضد نادين".

وحاولت بدورها نادين نجيم تهدئة فانزاتها واكدت أن التغريدات المسيئة لا تُعبّر عنها، وناشدت معجبيها بالقول "الإحترام واجب، يمكنكم الدفاع عني دون استخدام الفاظ نابية ومن لا يمثلني باحترام وثّقوا تغريدته بصورة وارسلوها إليّ"، مضيفة:"روقوا اذا مش كرمالن كرمال سيرين وهل الزمالة الحلوة ضل بيناتنا".