أحلام تشوق الجمهور لحفلها الجديد في شتاء الرياض وهذه تفاصيله

كشفت الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا عن عودة سمرات شتاء الرياض هذا الشهر والتي تبدأ بحفلات للفنانة أحلام وعبد الله الرويشد.

أحلام تعيد سمرات شتاء الرياض

وكشفت الفنانة أحلام عن إحيائها حفل جديد في الرياض هذا الشهر من خلال سمرات شتاء الرياض بعد عودة سمرات الثمامة في محمية الملك خالد الملكية، وذلك يوم الجمعة المقبل 6 مارس الجاري، ويشارك في الحفل الفنان عبد الله الرويشد ومساعد البلوشي.

أحلام تشوق الجمهور لسمرات شتاء الرياض

وشوقت أحلام الجمهور لمشاركتها الجديدة في شتاء الرياض وعلقت على سمرات الثمامة قائلة:" جمهوري في السعودية.. يوم الجمعة ٦ مارس جلسات الثمامة الثانية مع بوخالد رح نغني أغاني تحبونها والي وده يسمع شي خاص يكتب لي في الكومنت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

مشاركة فعالة لأحلام في حفلات الرياض

وأثارت أحلام الاهتمام على حسابها بتويتر بعد فتح باب حجز التذاكر لسمرات شتاء الرياض، والتي تشارك بها للمرة الثانية بعد شهر ديسمبر الماضي، وكذلك تعود أحلام لحفلاتها في الرياض بعدما اختتمت حفلات ليالي موسم الرياض بحفل "لأيلة فنانة العرب" في يناير الماضي.

وعاشت أحلام الفترة الأخيرة حالة نشاط فني بعد مشاركتها في أكثر من حفل ومهرجان وآخرها مشاركتها بأوبريت مع محمد عبده وحسين الجسمي في افتتاح مهرجان الفجيرة للفنون، وتعمل حالياً على ألبومها الجديد المتوقع طرحه هذا العام ومن المتوقع ان تطرح الفترة المقبلة أغنية منفردة بعنوان "أبي لك الخير".