الشرطة تحقق مع كارول سماحة بسبب مشهد صادم في كليبها الجديد "مش هعيش".. بالفيديو

روجت الفنانة كارول سماحة لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "مش هعيش" على حسابها بانستقرام، ونشرت مقاطع فيديو وصور من الكواليس في فرنسا مع المخرج جاد شويري.

كارول سماحة تثير بلبلة بسبب مشهد انتحارها!

وشوقت الفنانة كارول سماحة الجمهور إلى أغنيتها الجديدة "مش هعيش" والتي تصور الفيديو كليب الخاص بها في فرنسا هذه الأيام بالتعاون مع المخرج جاد شويري ومن انتاج "أنغامي" والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان إسلام زكي ومن المقرر طرحها قريباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة في كواليس "مش هعيش"

ونشرت كارول سماحة عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس تصوير الكليب في باريس مع جاد شويري، ونشرت فيديو من كواليس الكليب وهي في شرفة احد المنازل وكشفت عن تدخل الشرطة بسبب اعتقادها انها تحاول الانتحار قبل ان تكشف كارول سماحة عن حقيقة المشهد لهم.

وقالت كارول سماحة تعليقاً على الفيديو:" من رنسا تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة مش هعيش الذي أثار بلبلة كبيرة في شوارع باريس لدى المارة حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار وتدخلت الشرطة الفرنسية، و قد دخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب الجديد".

كارول سماحة تطلق أول أعمالها في 2020

ويعتبر فيديو كليب "مش هعيش" هو أول أعمال الفنانة كارول سماحة في عام 2020 بعد آخر أعمالها في أكتوبر الماضي بفيديو كليب "ان شالله"، واكتفت كارول السنوات الأخيرة بطرح أغاني منفردة بعد آخر البوماتها "ذكرياتي" في 2016، وينتظر جمهورها طرح ألبومها الجديد بعد تأجيله أكثر من مرة الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on