جورج وسوف يرفع لافتة تحذير من كورونا في عزاء والدته.. ونانسي عجرم ونيشان أبرز الحضور

حرص عدد من نجوم الفن في لبنان على مواساة الفنان جورج وسوف اليوم بعد وفاة والدته الاسبوع الماضي، وسيطر انتشار فيروس كورونا مؤخراً على أجواء واجب العزاء.

جورج وسوف للمعزيين: يرجى عدم التقبيل

وتلقى الفنان جورج وسوف العزاء في والدته الراحلة اليوم في منزله والذي شهد تواجد عدد من المشاهير لمواساته، وعلى رأسهم الفنانة نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا والفنان وليد توفيق والإعلامي نيشان ورابعة الزيات وغيرهم.

عزاء والدة جورج وسوف بتوقيع كورونا

وكشف الإعلامي نيشان عن شيء لافت في عزاء والدة جورج وسوف برفع الأخير لافتة في واجب العزاء تحذر من التقبيل حرصاً على عدم نقل العدوى بعد انتشار فيروس كورونا، وجاء في اللافتة:" عذراً حفاظاً على سلامة الجميع يرجى عدم التقبيل.. التوقيع: كورونا".

وعلق الإعلامي نيشان على لافتة تحذير من فيروس كورونا قائلاً:" في مجلس العزاء بوالدة جورج وسّوف، هذا ما كتبه في استقبال المُعَزّين، رحم الله أمّ أبو وديع"، وتفاعل الجمهور مع ما فعله جورج وسوف في العزاء وابدوا اعجابهم باتخاذه هذا القرار الوقائي وكذلك لخفة ظلة المعتادة.

الحزن يخيم على الفنان جورج وسوف

وسيطر الحزن على الفنان جورج وسوف هذا الاسبوع بعد وفاة والدته، والتي نعاها برسالة مؤثرة قال بها:" ماما يا ماما دخلك يا ماما... سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم. حزني كبير، الله يخلّي امهات الجميع..الدني أم"، وتلقى عشرات رسائل المواساة من قبل زملائه وجمهوره على مواقع التواصل في الأيام الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf) on