داليا مصطفى تعلق على شائعة انفصالها عن شريف سلامة:"زملائي صدقوا خبر طلاقي"

حلت الفنانة داليا مصطفى ضيفة على برنامح "الجمعة في مصر" المعروض على قناة "mbc مصر"، تحدثت من خلاله عن شائعات انفصالها عن زوجها الفنان شريف سلامة التي تم تداولها خلال الفترة الماضية.

داليا مصطفى تكشف تفاصيل شائعة انفصالها عن شريف سلامة

الفنانة داليا مصطفى تحدثت عن شائعة انفصالها عن زوجها الفنان شريف سلامة والتي اعتبرتها غير مهمة لكنها اثارت ردود فعل وتحديدا من قبل العديد من زملائها الذين تواصلوا معها للتأكد من صحة الخبر فقالت: "الشائعة غريبة وليس لها أساس من الصحة لكن على الرغم من ذلك العديد من زملائي في الوسط الفني اتصلوا بي منهم الفنانة نجلاء بدر والإعلامية إنجي علي التي حاولت في بداية المكالمة بيننا أن تجعلني أشاهد فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأن هناك أزمة بينني وبين شريفة سلامة وعندما رأيت الفيديو لم أجد أي شيء يستدعي هذه الضجة".

وأكدت: "شعرت بضيق شديد بسبب ما نشرته وسائل الإعلام ثاني يوم وما تردد عن انفصالي عن شريف سلامة، ولم أرد على أي اتصالات من وسائل الإعلام، لكن شريف أراد أن يعلق على هذه الشائعة وينفيها من خلال صورة ورسالة نشرها عبر حسابه على انستجرام، وأنا اكتفيت بنشر أغنية لأم كلثوم".

داليا مصطفى: رفضت أدوار سينمائية بسبب الأغاني والرقص

وعلقت داليا مصطفى عن أزمات عدم ثقة المنتجين في البطولة النسائية وعدم تحقيقهن للنجاح على مستوى الإيرادات حيث أكدت أن هناك العديد من النجمات قادرات على تحمل مسؤولية فيلم فقالت: "اعتقد أن كل من الفنانة منى زكي، وناهد السباعي ونيللى كريم، وهند صبري، ومنة شلبي، نجمات استطعن خلال الفترة الماضية أن يحققن طفرة وهن قادرات على تصدر البطولة المطلقة لأفلام سينمائية".

داليا مصطفى أكدت أنها رفضت المشاركة في أعمال سينمائية بسبب وجود مشاهد راقصة وأغاني ليس لها مبرر في السيناريو:"كان في إمكاني المشاركة في أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الماضية، لكن رفضت الكثير منهم بسبب كونها أعمال تجارية بشكل مبالغ فيه، فأنا ارغب في تقديم عمل سينمائي قادر على ترك أثر، لكن عرضت أدوار غريبة منها تقديم رقصة خاصة أو أغنية في وسط الفيلم ليس لها مبرر في سيناريو، فلذلك أرفض هذه الأدوار لأني لا أريد أن أهدم تاريخي والأدوار المميزة التي قدمتها".

داليا مصطفى تحلم بتجسيد شخصية هند رستم

وتحدثت داليا مصطفى عن أحلامها والتي من أبرزها تجسيد شخصية الفنانة المصرية الراحلة هند رستم فقالت: "من أحلامي أن أجسد شخصية الفنانة هند رستم، لكن أخشى من تجسيده بسبب المقارنة التي سوف يضعها الجمهور بيني وبينها والتي ليست لصالحي بالتأكيد، لكن من الممكن أن أكون أكثر جرأة إذا توفرت الفرصة لأقدم هذه الشخصية الفنية المهمة".

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة داليا مصطفى مسلسل "حواديت الشانزليزيه" والذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه في نهاية العام الماضي.