أحدث ظهور لـ"لولوة" ابنة أحلام بعدما كبرت فهل تشبه والدتها؟!..بالصور

خطفت لولوة ابنة المطربة الإماراتية أحلام، الأنظار عندما شاركت والدتها عبر حسابها على انستجرام، صور ظهرت فيها مع صديقتها ووالدها وهي تجري أحد الحوارات التلفزيونية.

أحدث ظهور لابنة أحلام

لولوة باتت مثار اهتمام متابعي المطربة أحلام بعدما شاركت والدتها صورها في أحدث ظهور لها بالأمس، وأبدى المتابعون إعجابهم بالطفلة التي أصبحت على مشارف مرحلة الشباب، كما عبر البعض عن وجود تشابه في ملامحها مع والدتها المطربة الشهيرة.

ابنة أحلام تخطف الأنظار 

ونادرًا ما تشارك أحلام صورًا لأبنائها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحرص على إخفاء وجوههم في حالة إذا قامت بنشر صورهم، مثلما فعلت مع لولوة عندما هنأتها بعيد ميلادها في العام الماضي، فنشرت صورتها بظهرها وعلقت قائلة: "كل عام وانتي نظر عيني وقلبي وروحي وعمري كله يا وجه الخير والسعادة وجعلك يارب من أهل السعادة يا بنتي حبيبتي لولو الغاليه ١٤/٤ يوم ميلاد الغاليه لولو بنتي، ادعوا لها إن ربي يحميها ويخليها لنا ويجعلها من بنات السعادة ويجعل لها شأن هي واختها واخوها وحبايبها وانتوا جميعا".

أحدث أعمال للمطربة أحلام

الجدير بالذكر أن المطربة الإماراتية أحلام، كانت قد شاركت مؤخرًا في غناء أوبريت "من التراب إلى السحاب" في حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، مع كل من الفنان حسين الجسمي والفنان محمد عبده.

كما شاركت في أوبريت "لا مستحيلا" الذي تم طرحه خلال حفل مبادرة صناع الأمل، لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي في نسخته الثالثة، يوم 22 فبراير الماضي.

ومن المقرر أن تتعاون أحلام قريبًا مع المطرب اللبناني مروان خوري، لتقديم أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، من تلحين مروان، حيث طلبت منه أحلام أن ييتعاونا سويًا لتقديم عمل غنائي جديد من المنتظر الإعلان عن كافة تفاصيله قريبًا.