محمد عساف وعبد الله الرويشد يتألقان بحفلهما في مهرجان الفجيرة للفنون.. فيديو وصور

أحتفل الفنان محمد عساف والفنان عبد الله الرويشد مع الجمهور اليوم في الفجيرة في إطار فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammed Assaf (@mohammedassaf89) on

محمد عساف وعبد الله الرويشد في الفجيرة

وشهدت فعاليات الأمس في مهرجان الفجيرة للفنون عدة حفلات وفعاليات جماهيرية ومنها عرض فرقة التخت العربي الكويتي وعرض الفرقة الأرمينية للرقص الشعبي وفرقة الليوا وذلك على مسرح القرية التراثية "دبا".

واستمرت الفعاليات بعرض مسرحية "إمرأة في الظلام" على مسرح بيت المونودراما ومسرحية "أنياب" بمسرح الفجيرة، قبل ان تختتم الفعاليات الفنية بحفلات غنائية على مسرح الكورنيش الرئيسي لمحمد عساف وعبد الله الرويشد.

حضور جماهيري كبير لحفل محمد عساف بالفجيرة

وبدأ الحفل بفقرة فنية لفرقة "ليمون واورانج" الفلبينية قبل فقرة الفنانة جيسي والمطرب خالد الملا، ووسط حضور جماهيري كبير بمسرح الكورنيش الرئيسي أستكمل الفنان محمد عساف السهرة الغنائية وقدم عدة أغاني مميزة له بالإضافة إلى الأغاني الكلاسيكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيخة المسماري.. بنت الفجيرة (@s.almesmari) on

واختتم الفنان عبد الله الرويشد السهرة الغنائية على مسرح الكورنيش الرئيسي بالفجيرة، وقدم مجموعة متميزة من أغانيه وذلك في الليلة قبل الأخيرة من المهرجان والذي يختتمه الفنان محمد عبده غداً بعد مشاركته في حفل الافتتاح مع الفنانة أحلام وحسين الجسمي.

فعاليات مهرجان الفجيرة للفنون

وشهدت فعاليات مهرجان الفجيرة للفنون هذا الأسبوع عدة حفلات جماهيرية كبيرة مثل حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب ووائل جسار وعاصي الحلاني وديانا كرزون ومصطفى حجاج وغيرها، بالإضافة إلى الفعاليات الفنية الأخرى مثل العروض المسرحية والتراثية والاحتفال بعيد الحليم حافظ وافتتاح متحف له بالمهرجان.