فيديو سلمى أبو ضيف تنفصل عن خطيبها الإيطالي وتحذف صورهما من انستجرام؟

الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف أثارت التساؤلات خلال الأيام الماضية حول علاقتها بحبيبها الإيطالي الذي أعلنت ارتباطها به قبل فترة وبدأت في نشر صورها معه عبر حسابها على انستجرام.

سلمى ابو ضيف والشاب الايطالي

سلمى أبو ضيف تفسخ خطبتها؟

وبدأت سلمى أبو ضيف بإثارة الجدل بعدما حذفت كافة صورها التي جمعتها به من حساب الانستجرام الخاص بها، بالإضافة إلى تعليقها على الأمر خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي" على هامش تواجدها في ميلانو بإيطاليا.

سلمى أبو ضيف رفضت التصريح بشكل مباشر على أنباء فسخ خطبتها من الشاب الإيطالي، وعلقت على حذفها للصور قائلة: "راحوا في الأرشيف"، كما ألمحت إلى إنهاء علاقتها بخطيبها عندما قالت إنها تتواجد في ميلان وتستمتع بالأجواء بمفردها.

سلمى ابو ضيف وخطيبها

سلمى أبو ضيف ترد على انتقادات ارتباطها بشاب غير عربي

وعن الانتقادات التي تعرضت لها بعد ارتباطها بشاب غير مصري أو عربي، أوضحت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف أنها لم تهتم بتلك الانتقادات وأنها لا ترى أي أزمة في ارتباطها بشاب على غير جنسيتها.

سلمى أبو ضيف وخطبتها بشاب إيطالي

من جانبه لم يقم الشاب الإيطالي الذي ارتبط بسلمى قبل عدة أشهر، بحذف الصورة الوحيدة التي جمعته مع الفنانة الشابة من حسابه على انستجرام.

وكانت سلمى أبو ضيف قد كشفت عن ارتباطها بشاب إيطالي الجنسية بعدما نشرت صورة لهما في سبتمبر من العام الماضي، وعلقت بشكل رومانسي من خلال رموز تعبيرية عبارة عن قلوب، كما شارك الشاب صورة أيضا مع سلمى عبر حسابه بانستجرام.

الجدير بالذكر أن أخر الأعمال التي شاركت فيها سلمى أبو ضيف كان مسلسل "حدوتة مرة" الذي عُرض في رمضان الماضي، ولعبت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق ومجدي كامل ومحمد مهران وأحمد صيام وعايدة رياض وعبد الرحمن أبو زهرة وأخرين.